آرتش مانينغ يعد تكساس: خمس نجوم قورتربك ، لا. 1 الفرصة الشاملة ينتهي توظيف الزوبعة

قوس مانينغرقم 247 فئة رياضية 2023. أكمل المصنف رقم 1 تجنيده السريع يوم الخميس وحقق موجات كبيرة بإعلانه التزامه. تكساس فعله ألاباما و جورجيا. كانت مانينغ ، صهر لاعبي الوسط المشهورين بايتون وإيلي مانينغ ، وحفيد قاعة مشاهير كرة القدم بالكلية أرشي مانينغ ، فرصة توظيف مرغوبة كثيرًا منذ زمن تريفور لورانس وجوستين فيلدز.

أعلن آرتش مانينغ في تغريدة “وعدت إلى جامعة تكساس. #HookEm”.

هرع المتصل الذي يبلغ طوله 6 أقدام و 4 و 215 رطلاً من مدرسة إيزيدور نيومان الثانوية في نيو أورلينز ، مانينغ 6307 ياردة و 81 هبوطًا و 19 نقطة أخرى في ثلاثة مواسم.

جنبا إلى جنب مع فينس يونغ وزوج آخر من المتصلين بإشارات تكساس في كوين إيفرز ، كان واحدًا من سبعة احتمالات وثلاثة لاعبي قورتربك ليحرزوا 1.0000 مثالي على 247 Sports Composite.

وفقًا لـ 247 Sports National Recruitment Analyst Cooper Pettanga ، فإن Manning “ليس لديه فقط جميع المعدات المادية اللازمة للاعب الوسط ، ولكنه يظهر أيضًا حدسًا ويقظة استثنائيين ، مما يُظهر القدرة على قيادة وقيادة اللعبة على أعلى مستوى.”

اقتناء مانينغ يستمر مدرب تكساس ستيف سركيسيان في التوظيف بشكل كبير ، والذي يحول Longhorns إلى مكان للتجنيد رفيع المستوى. عينت رابطة جنوب آسيا للتعاون الإقليمي مؤخرًا Ewers ، لاعب الوسط السابق في ولاية أوهايو ، وخمسة نجوم سابقًا ، و Alabama Tight End السابق Jahleel Billingsley والعديد من النجوم الآخرين من أوستن ، تكساس ، بينما كان يحاول ملء قائمة مخفضة.

في الحرم الجامعي Ewers و Malik Murphy ذو الأربع نجوم ، المتصل رقم 12 للفئة 2022 ، موجودون بالفعل في غرفة الوسط ، لذلك بغض النظر عن مدى نجاح Ewers هذا الموسم ، هناك أفق منافسة كبير للبدء في عام 2023. ، أول مرة له مع القرون الطويلة.

سركيسيان ، الذي عمل تحت قيادة مدرب ألاباما نيك سابان في عامي 2019 و 2020 ، رأى بشكل مباشر اكتساب المهارات الأساسية ، وهذه المهارة تتنافس مع أكبر عدد ممكن من اللاعبين في الممارسة العملية. لاعبي الوسط – وجميع اللاعبين الكبار – يخلقون ثقافة تنافسية فوق بعضهم البعض تحتاجها فرق البطولة.

في حين أن مانينغ ستتاح له الفرصة للعب لقوى SEC في ألاباما وجورجيا ، فإنه سيلعب في الدوري قبل موسم 2025 عندما تخرج تكساس (وأوكلاهوما) من Big 12 ، وسيدخل Manning المركز الثالث. سنة.

لعبت عائلة مانينغ دورًا قريبًا من تجنيد آرتشي لفاشتي ، واختاروا كلماتهم بعناية في الأماكن العامة ، وأصروا على أن القرار يخص آرتش فقط. أخيرًا ، بعد أن أكد ألاباما خطة طوارئ الشهر الماضي مع التزام لاعب وسط آخر من الفئة الممتازة 2023 إلى لاعب الوسط في عام 2023 ، اختار آرتش تكساس على جورجيا.

ومع ذلك ، قام مانينغ بزيارات رسمية لجميع المدارس الثلاث في يونيو مع توقفه في تكساس في نهاية الأسبوع الماضي. في ختام قوي مع مانينغ ، تلقى Longhorns طمأنة من زميله في المدرسة الثانوية راندال يوم الأحد.

كمدير رياضي 247 لتوظيف ستيف وايلدفانج أشار بعد وصول مانينغ إلى تكساس في مقر CBS Sports ، لم يعين Longhorns قورتربك آخر في فئة 2023. قال Wildfang: “كان ستيف سركيسيان ورفاقه في آرتش مانينغ منذ البداية”.

وقد أتى هذا الالتزام تجاه مانينغ ثماره بشكل كبير ، حيث وعد مانينغ بمشروع يسعى إلى العودة إلى مجدها السابق. حققت Longhorns 10 انتصارات متتالية في آخر 12 مواسم منذ ذروة فترة MacBrown في العقد الأول من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

ولكن مع التسهيلات من الدرجة الأولى والدعم المعزز الحماسي والتاريخ القوي ، تمتلك تكساس جميع الموارد اللازمة للتنافس على الألقاب الوطنية. الآن ، وبطريقة يتوق العديد من عشاق تكساس إلى تجربتها ، فهم الجيل القادم الذي سيأتي بخطة “للعودة” حقًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.