التخطي إلى المحتوى
أحمد سامي يضع الرتوش النهائية على خطة عبور الزمالك في الدوري

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يواصل في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء فريق سموحة تدريباته على ملعبه بالإسكندرية استعداداً لمواجهة الزمالك المقبلة في الدورى العام، ويستعد الموج الأزرق لمواجهة الزمالك المقرر لها التاسعة والنصف مساء بعد غد الخميس في الجولة الـ20 من بطولة الدورى العام.

وطلب سامى من لاعبيه التركيز في الفترة الحالية وعدم الانشغال بأى مؤثرات خارجية قبل مواجهة الزمالك، والذى هدفه حصد نقاطها الثلاث لاقتحام المربع الذهبى، حيث يمتلك الفريق في رصيده حاليا 28 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المربع الذهبى في ترتيب جدول المسابقة.

كما وجه المدير الفنى إنذارا شديد اللهجة إلى اللاعبين بعدم المشاركة في الدورات الرمضانية، حفاظاً عليهم من الإصابات وهدد بتوقيع عقوبات مالية على المخالفين لهذا القرار.

وسيعقد المدير الفنى جلسة خاصة مع اللاعبين قبل بداية التدريب للحديث عن الفترة الماضية وطريقة الاستعداد للمباريات القادمة في الدورى، خاصة أن الفريق يمتلك في رصيده 28 نقطة، كما سيضع المدير الفنى استراتيجية جديدة سيتم العمل بها خلال المرحلة القادمة في ظل رحيل ثنائى الفريق حسام حسن ومحمد الترهونى لصفوف الأهلى الليبى، بالإضافة إلى علاج الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها اللاعبون خلال مواجهة الاتحاد السكندرى الماضية في الدورى العام.

ويعكف المدير الفنى لفريق سموحة على دراسة، فريق الزمالك فنيا ومشاهدة المباريات الأخيرة في الدورى أمام بيراميدز والمقاولون العرب استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين، في بطولة الدورى.

ويرغب سامى في معرفة كل نقاط القوة والضعف لدى الزمالك، وطلب من جهازه المعاون تقديم تقرير شامل عن المنافس يتضمن أبرز الغيابات المنتظرة في المباراة القادمة، وذلك لوضع يده على التفاصيل الخاصة بالمنافس قبل وضع خطة عبور المباراة وتحقيق نتيجة ايجابية ترفع الفريق إلى المربع الذهبى.

ويجهز حاليا مدرب سموحه محمد عبدالمنعم مدافع الفريق العائد من الإصابة ليكون ضمن العناصر التي سيعتمد عليها في مواجهة الزمالك في ظل قوة الخط الأمامى لمنافسه، وحتى الآن لم يستقر أحمد سامى على اللاعب الذي سيشغل مركز الظهير الأيسر خلال المباراة القادمة.

وقرر المدير الفنى للموج الأزرق الدخول في معسكر مغلق غداً بقائمة تضم 20 لاعباً عقب انتهاء تدريب الغد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *