التخطي إلى المحتوى
أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة 9 ابريل 2021

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تنشر أخبارك الآن أسعار العملات الأجنبية في البنوك المصرية طبقا لتحديثات أسعار اليوم التي تحددها البنوك يوميا وفي التقرير التالي نرصد سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في عدد من البنوك المصرية، اليوم الجمعة 9 إبريل 2021 .

توضح البيانات فروق سعر الدولار مقابل الجنيه المصري بين مختلف البنوك في مصر والتي تتضمن البنك المركزي والبنك الأهلي وبنك مصر وبنك cib.

إليكم في التقرير التالي أسعار الدولار مقابل الجنيه أخبارك الآن الجمعة 9أبريل لدي البنوك المصرية.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي المصري:

سعر شراء الدولار مقابل الجنيه: 15.65

سعر بيع الدولار :15.75

سعر الدولار مقابل الجنيه في البنك الأهلي:

سعر شراء الدولار: 15.64

سعر بيع الدولار: 15.74

سعر الدولار مقابل الجنيه في بنك cib:

سعر شراء الدولار: 15.66

سعر بيع الدولار: 15.76

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في بنك مصر:

سعر شراء الدولار: 15.64

سعر بيع الدولار: 15.74

وتوضح البيانات فروق سعر الدولار مقابل الجنيه المصري بين مختلف البنوك في مصر والتي تتضمن البنك المركزي والبنك الأهلي وبنك مصر وبنك cib. وتشهد الاسعار تباينات يومية في مستويات أسعار الدولار في البنوك .

في سياق متصل قال محافظ الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، جيروم باول خلال مؤتمر افتراضي نظمه صندوق النقد الدولي ان هناك رؤية إيجابية حول تعافي الاقتصاد الأمريكي مدفوعة ومدعومة من جانب التحفيز المالي وبرنامج تطعيمات كورونا كما ان مؤشر الدعم النقدي مازال ايجابيا موضحا ان بيانات مارس فيما يتعلق بالتوظيف يشير إلى وجود تقدم .

واكد باول ان التفاوت في التعافي هو قضية خطيرة وان التقدم المطرد والمستقر يعني تعافي حقيقي كما ان هناك مخاطر في الولايات المتحدة الأمريكية من عودة ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا ما يعني ان أي ارتفاع جديد في إصابات كورونا سيقوض من جهود التعافي.

وقال ان معدل البطالة بين الشريحة الربعية الدنيا هو 20% وقال :«لن نعود إلى نفس الاقتصاد السابق». وانه سيكون هناك الملايين من المواطنين الذين يجدون صعوبة في العودة للعمل، سيكون من الجيد أن نستمر في دعمهم.

نوشدد على اهمية مواصلة دعم الاقتصاد، مشيرا إلى ان معدل التضخم مستقر حاليا واستبعد ان يستمر التضخم المتحقق من نقص العرض خلال السنوات المقبلة وان هناك ادوات للتعامل مع التضخم في حالة ارتفاع الاسعار .

وقال انه سيتم مراقبة تطور معدلات التضخم وان الأداة الطبيعية والتقليدية للتعامل مع التضخم هي رفع الفائدة.

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

الوضع حول العالم

اصابات

117,054,168

تعافي

92,630,474

وفيات

2,598,834

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *