إنجلترا ضد الولايات المتحدة الأمريكية: سيواجه USMND إنجلترا في كأس العالم



سي إن إن

بعد تعادل مخيب للآمال 1-1 مع ويلزهذا هو كأس العالم لن يكون الأمر سهلاً على فريق الولايات المتحدة الوطني للرجال (USMNT).

تم إلغاء شوط أول واعد وأهداف من تيموثي ويا بركلة جزاء غاريث بيل في وقت متأخر يوم الاثنين بعد أن نفى فريق اتحاد المغاربيين الشباب الفوز في بداية مشواره في قطر.

وتأتي إنجلترا بعد ذلك في صدارة المجموعة الثانية سحق إيران 6-2 علامة مشؤومة لويلز و USMNT في سعيهما للتأهل لمراحل خروج المغلوب – في وقت سابق من هذا الأسبوع.

لكن الفوز أو التعادل ضد إنجلترا والمدرب الأمريكي جريج بيرهالتر يعلم أن فرص فريقه في الوصول إلى الدور التالي ستكون في متناولهم بمباراة ضد إيران.

سيكون أكبر اختبار يواجه “الجيل الذهبي” لاتحاد أمريكا الشمالية بقيادة بيرهالتر ولعبة تحدد حقبة الفريق الذي كافح من أجل الشكل طوال التصفيات.

“نحن نعلم مدى جودة إنجلترا. قال كابتن الولايات المتحدة تايلر آدامز في وقت سابق من هذا الأسبوع ، “مرة أخرى ، نعتقد أننا نلعب بشكل جيد ضدهم”. ESPN.

“لدينا فريق رياضي. نعتقد أننا نسيطر على الكرة في بعض الأحيان. لقد رأيتم ذلك [against Wales] كيف يمكننا خلق ضغطنا المضاد ولحظات انتقالية متعددة “.

تنطلق مباراة الجمعة في تمام الساعة 2 بعد الظهر على ملعب الباد في ألغور.

عليك أن تعود إلى عام 2002 للمرة الأخيرة التي هزم فيها فريق USMNT خصمًا أوروبيًا في كأس العالم ، على الرغم من تعادله 1-1 مع إنجلترا في نسخة 2010 من البطولة في جنوب إفريقيا.

وبخلاف ذلك ، جاءت النتائج لصالح إنجلترا ، حيث فازت بثمانية من أصل 11 لقاء بين الفرق الـ 11 ، وسيضمن فوز آخر للفائز بكأس العالم 1966 التقدم إلى مراحل خروج المغلوب.

الخبر السار للمدرب جاريث ساوثجيت هو أن القائد هاري كين جاهز للعب بعد فحص كاحله في وقت سابق من هذا الأسبوع ، في حين أن بيرهالتر قد يتطلع إلى جيوفاني رينا البالغ من العمر 20 عامًا لشحذ هجوم فريقه.

كان راينا بديلاً غير مستخدم أمام ويلز وقال إن لياقته “جيدة حقًا” بعد تعرضه للإصابات في الأشهر الأخيرة.

ويلتقي ويلز وإيران في مباراة المجموعة الثانية الأخرى يوم الجمعة عندما يلتقيان على ملعب أحمد بن علي.

على الرغم من كونه جنبًا إلى جنب في تصنيف الفيفا ، فإن ويلز من روب بيج ستكون واثقة من الفوز بعد أن كشفت إنجلترا عن عيوب دفاعية لإيران يوم الاثنين. يبدو الأمر وكأنه مباراة يجب الفوز بها لكلا الفريقين للتأهل إلى الأدوار الإقصائية.

وستعود الدولة المضيفة قطر إلى المباريات يوم الجمعة أمام السنغال ، الدولتين اللتين تعرضتا للهزيمة في مبارياتهما الافتتاحية. فازت الإكوادور على قطر 2-0 ، بينما خسرت السنغال أمام هولندا بنفس النتيجة.

يتطلع الفريقان الناجحان إلى تحقيق فوزين من اثنين عندما يلتقيان في استاد خليفة الدولي.

يحتفل بيل بتعادله ضد أمريكا.

ويلز ضد إيران – 5 صباحا بالتوقيت الشرقي

قطر vs. السنغال – 8 صباحًا بالتوقيت الشرقي

هولندا ضد الإكوادور – 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي

إنجلترا ضد الولايات المتحدة الأمريكية – 2 مساءً بالتوقيت الشرقي

الولايات المتحدة: فوكس سبورتس

المملكة المتحدة: BBC أو ITV

أستراليا: SBS

البرازيل: SportTV

ألمانيا: ARD، ZDF، Deutsche Telekom

كندا: بيل ميديا

جنوب إفريقيا: SABC

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.