التخطي إلى المحتوى
اتحاد الجمباز ينهي استعداداته لاستضافة كأس الفراعنة

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أنهى اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، استعداداته لاستضافة بطولة «كأس الفراعنة» الدولية الثانية لجمباز الأيروبيك والمقرر انطلاقها غدا الخميس وحتى 10 أبريل الجاري.

تابع رئيس اتحاد الجمباز ومجلس الإدارة الاستعدادات والتجهيزات النهائية لصالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر التي تستضيف البطولة.

ويشارك في بطولة كأس الفراعنة الدولية 8 دول وهي البرازيل وأذربيجان ورومانيا والتشيك وبيلاروسيا واليمن وسوريا ومصر البلد المضيف بإجمالي ٣٩٥ لاعب.

أثنى صبحي على أداء إيهاب أمين ومجهوداته في إدراج البطولة على أجندة الاتحاد الدولي للعبة، مشيراً أن البطولة أخذت الطابع الرسمي بعد حصولها على التقييم الدولي كبطولة دولية للأندية، حيث تعتبر هذه البطولات فرصه ذهبيه للاعبى ولاعبات أندية مصر للمشاركة والاحتكاك في منافسه دولية.

فيما أكد إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة من فيروس كورونا لضمان سلامة اللاعبين المشاركين في البطولة ورؤساء الوفود والضيوف.

مضيفاً أن الاتحاد المصري للجمباز يعمل بكامل طاقته من أجل تهجيز وإعداد أبطال رياضيين واعدين من أجل المشاركة في الأولمبياد وتحقيق مختلف الميداليات في البطولات التي تشارك فيها مصر، حيث تعد هذه البطولة فرصة ذهبية توفر الاحتكاك القوي للاعبي منتخباتنا الوطنية.

الجدير بالذكر، أن بطولة «كأس الفراعنة» الأولى قد أقيمت بمدينة الغردقة نوفمبر ٢٠١٩ وشهد البطولة كرستينا ماريا ممثل الاتحاد الدولي ورئيسة اللجنة الفنية في الاتحاد الأوروبي ونائب رئيس اتحاد البحر المتوسط للجمباز.

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

الوضع حول العالم

اصابات

117,054,168

تعافي

92,630,474

وفيات

2,598,834

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *