التخطي إلى المحتوى
اختار مهنة غريبة لنفسه.. الأمير وليام يثير دهشة العاملين في القصر الملكي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أثار الأمير البريطاني وليام، الابن الأكبر لولي العهد البريطاني، الأمير تشارلز، علامات التعجب والاستفهام التي تتوقف بوضوح أمام نمط الحياة الذي اختاره لنفسه.

علق الأمير وليام، بعد وقت قصير من زواجه، الأمل على مهنته في شركة «است انجليان» المتخصصة في الإسعاف الطائر، وعلى الرغم من دعم أبيه تشارلز وجدته الملكة إليزابيث، إلا أن آخرين كان لهم رأي مختلف.

غير أن الأمير وليام، دوق كمبريدج كان مصمما على أن يعيش حياته كما يشاء قبل أن يكرس نفسه للعرش والاضطلاع بدور الملك، حسب تقرير صحيفة الميرور البريطانية اليوم، والذي أشار أنه، على خلاف أبيه، أمضى سنوات يعد زوجة المستقبل لدورها كزوجة ملكية، كما صمم على العمل في مهنة من اختياره بعيدا عن الواجبات الرسمية.

ونقل التقرير عن أحد المصادر المطلعة قوله إن المسار الذي اختاره الأمير لنفسه، يثير دهشة وتعجب البعض من بين موظفي القصر الملكي، كما عبر آخرون بالفريق عن عدم اعتقاده بأن هذه المهنة ملائمة على نحو جيد لملك المستقبل.

وأشار التقرير إلى أن وليام التحق بأكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية وصار ضابطا في 2007، وذلك عقب تخرجه في جامعة سانت اندروز باسكتلندا.

وأردف بأنه قرر تركيز مهنته العسكرية على الطيران وبدأ يتدرب كطيار في عمليات البحث والإنقاذ في2009، حيث عبر في مناسبات عديدة عن سعادته للمشاركة في عمل إنساني قد تتوقف عليه حياة بعض البشر.

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

الوضع حول العالم

اصابات

117,054,168

تعافي

92,630,474

وفيات

2,598,834

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *