اشتعلت النيران فى الطائرة عندما “تحطمت” معدات الهبوط فى مطار ميامي. وقالت السلطات إن 3 أشخاص نقلوا إلى المستشفى

وقال متحدث باسم مطار ميامي الدولي إن ثلاثة أشخاص أصيبوا عندما انهارت معدات هبوط الطائرة واشتعلت النيران في الطائرة يوم الثلاثاء.

حريق طائرة ميامي
يوم الثلاثاء ، 21 يونيو 2022 ، كان فريق Miami-Date Fire and Rescue يعمل في موقع حريق الطائرة في مطار ميامي الدولي. وقالت السلطات إن النيران اشتعلت في الطائرة التي كانت تقل 126 شخصا بعد هبوطها لكن لم تقع إصابات خطيرة.

Miami-Date Fire Rescue عبر AP


قالت إدارة الطيران الفيدرالية إن معدات الهبوط “انزلقت” مع اقتراب رحلة تابعة لشركة Red Air قادمة من مطار لوس أمريكا الدولي في جمهورية الدومينيكان من المدرج مساء الثلاثاء. كانت مشكلة جهاز الهبوط سبب الحريق.

وقالت إيريكا بينيتيز من فريق Miami-Tate Fire Rescue إن الضباط الذين ردوا على مكان الحادث شاهدوا أحد الأجنحة تشتعل فيه النيران. تم استخدام شاحنات الرغوة لإخماد الحريق.

قال جريج تشين ، مدير الاتصالات في إدارة الطيران في ميامي تيت ، إنه كان على متن الطائرة 126 شخصًا ، ونقل ثلاثة إلى المستشفى بإصابات طفيفة. تم إرسال الركاب المتبقين إلى محطة الحافلات.

اشتعلت النيران فى الطائرة فى مطار ميامي
تظهر لقطة الشاشة هذه ، التي التقطتها رويترز من مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي في 21 يونيو 2022 ، طائرة في مطار ميامي الدولي بعد هبوط اضطراري.

رويترز


وقال تشين إن مقاطع الفيديو التي نُشرت على الإنترنت أظهرت النيران ثم تم إخمادها.

وتحقق إدارة الطيران الفيدرالية والمجلس الوطني للسلامة المرورية في الحادث. وقالت ريد إير في بيان إن شركة الطيران المدني الدومينيكية ستجري أيضا تحقيقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.