التخطي إلى المحتوى
«البريد» تعلن اجراءات صرف المعاشات خلال فترة الإجازة (المواعيد)

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد أن الهيئة اتخذت كافة التدابير والإجراءات لتيسير عملية صرف المعاشات خلال فترةالعطلة الرسمية .

وأوضح رئيس الهيئة، أنه تم تغذية كافة ماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهورية وتم تشكيل لجنة متابعة على أعلي مستوي لمتابعة تغذية ماكيناتالصراف الآلي على مستوى الجمهورية خلال فترة العطلة وسيتم عودة العمل بجميع المكاتب على مستوى الجمهورية يوم الثلاثاء المقبل .

وقد انتهت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي من استعداداتها لصرف معاشات شهر مايو بداية من يوم السبت المقبل الموافق 1 مايو وفق جدول زمني.

في سياق متصل أكد مصدر مسؤل أنه من المقرر أن يبدأ يوم السبت الموافق 1 مايو هو موعد صرف المعاشات التي حولت على الحسابات البنكية الخاصة بأصحاب المعاشات، حيث يمكنهم الصرف عبر ماكينات الصرف الآلي.

وطبقا للمصدر فإنه سيكون من المتاح صرف المعاشات لفئة 1000 جنيه أو أقل بصرف معاشهم خلال يومي الأحد الموافق 2 مايو والاثنين 3 مايو.

فيما يُتاح لأصحاب المعاشات فئة (من 1000 إلى 2000 جنيه) لصرف مستحقاتهم يومي الثلاثاء 4 مايو والأربعاء 5 مايو، بينما يُتاح لأصحاب المعاشات فئة (من 2000 حتى 3000 جنيه) صرف معاشاتهم يومي الخميس 6 مايو والسبت 8 مايو، فيما يُتاح لأصحاب المعاشات الفئة التي يزيد معاشاتهم عن مبلغ 3000 جنيه، والأشخاص الذين يتخلفون عن موعد الصرف الخاص بهم في الأيام المحددة لهم، صرف معاشهم بدءاً من يوم الأحد الموافق يوم 9 مايو.

وطبقا للاجراءات فان ماكينات الصراف الالي atm سواء في قطاع البنوك أو البريد انتهت من الاستعداد لزيادة الطلب وزيادة عمليات السحب المتوقعة خلال فترة الاجازة حيث سيتم تغذية الماكينات يوميا لتكون الخدمة متاحة للمواطنين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *