الشرطة تقول 31 جثة عثر عليها في جنازة جيفرسونفيل الإخبارية

جيفرسونفيل ، إنديانا. (WDRB) – تم العثور على 31 جثة في جنازة جنوبي إنديانا وسط تحقيق جار.

تعمل شرطة جيفرسونفيل ، جنبًا إلى جنب مع إدارة شرطة مقاطعة كلارك وشرطة ولاية إنديانا ، في Lankford Funeral Home ومركز العائلة على الطريق المركزي. المعلومات حول حالة الجنازة متاحة من مساء الجمعة.

رئيسي. وقال إسحاق باركر يوم السبت إن السلطات عثرت على 31 قتيلا ، بعضهم في “مراحل متقدمة من التحلل” ، في محرقة مع رفات 16 آخرين محترقة.

قال باركر: “إنهم موجودون في أماكن مختلفة في جميع أنحاء الشركة”. وبعضهم كان في اوائل مارس “.

قال باركر إن جميع الرفات تم تسليمها إلى مكتب Coroner في مقاطعة كلارك ، والذي يعمل على تحديد هوية جميع الأفراد.

قال كاندي روجرز: “أنا فقط أدعو ألا يكون ابني”.

توفي دومينيك ، ابن كاندي روجرز ، في 11 ديسمبر ، وأقيمت خدمته في بيت لانكفورد للجنازة.

تقول روجرز إن ابنها لم يتم حرقه لمدة ستة إلى سبعة أسابيع بعد خدمته ، مع تقديم منزل الجنازة عدة أعذار.

قال روجرز: “لم يستطع التواصل مع الطبيب الشرعي ، ولم يستطع التوقيع على بعض الجثث التي كانت هناك ، وكان لديه الكثير من مرضى كوفيد وسيضطر ابني إلى الانتظار”.

قالت روجرز إنها أعطيت الرماد ، لكنها شككت في صحتها. تقول إنها لا تستطيع تأكيد ذلك ، لكنها تشعر أن ابنها قد يكون أحد الجثث التي تم العثور عليها.

قال روجرز: “نحن نثق بهؤلاء الأشخاص في أوقات عصيبة في حياتنا ، وعلى الأقل بالنسبة لي ، يجب على شخص ما أن يذهب ويفعل ذلك – لن أفعل ذلك أبدًا لشخص ما في الحياة”. “بالنسبة لهم للاستفادة من الناس ، خاصة لمعاملة أحبائك بالطريقة التي فعلوها – فهذا ليس صحيحًا.”

وقال مصدر لـ WDRB News يوم الجمعة إن الشرطة استجابت لمنزل الجنازة بعد تقارير عن تكديس الجثث بعد أن كان المالك والمشغل الوحيد وراءهما. خرج مكيف الهواء في منزل الجنازة لاحقًا ، مما قد يكون نبه الآخرين في المنطقة أن شيئًا ما كان يحدث ، مما دفع إلى التحقيق.

وقال المصدر أيضا يوم الجمعة أن الشرطة في البداية لم تصدق أن أي شيء خبيث قد حدث في الجنازة.

قال باركر يوم السبت إن التحقيق “نشط ومستمر” وأن أي شخص مكلف برعاية أحد أفراد أسرته في Lankford Funeral Home ، والذي لديه مخاوف أو معلومات حول المزيد من التحقيقات ، يُطلب منه الاتصال بمكتب Coroner في مقاطعة كلارك على الرقم (812). ). ) في 285-6282. قال باركر أيضًا إن أي شخص يرغب في الإبلاغ عن معلومات إضافية حول السلوك الإجرامي المحتمل يمكنه الاتصال بقسم المباحث التابع لقسم شرطة جيفرسونفيل على الرقم (812) 285-6535.

وفقًا لباركر ، لم يتم توجيه اتهامات إلى أي شخص في هذا الوقت.

قال باركر: “نحن نعمل مع مكتب المدعي العام في مقاطعة كلارك لضمان فعالية ونجاح التحقيق”.

كما يشارك في التحقيق مكتب كلارك كاونتي كورونر ، وإدارة الطوارئ في مقاطعة كلارك ، وإدارة الصحة بمقاطعة كلارك ، ومكتب المدعي العام في مقاطعة كلارك ، وإدارة إطفاء جيفرسونفيل ، ومكتب المدعي العام في إنديانا ، وإدارة الأمن الداخلي في إنديانا.

هذه قصة متطورة وسيتم تحديثها مع توفر المزيد من المعلومات.

قصص ذات الصلة:

حقوق النشر 2022 WDRB Media. كل الحقوق محفوظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.