انفجار Stefon Dix: Bills ‘Sean McDermott يصرخ في WR Josh Allen ، ويخرج من غرفة خلع الملابس

على الرغم من ذلك ، فإن خسائر المباريات في نهاية الموسم دائمًا ما تكون ساحقة فواتير الجاموس تلقى جهاز استقبال Pro Bowl الواسع Stefon Diggs خسارة على أرضه بنسبة 27-10 مقابل سترينجر ثالث. سينسيناتي بنغلس صعب بشكل خاص. بالنسبة الى رياضي، قبل أن يتمكن بعض طاقم التدريب في بوفالو من الوصول إلى النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس ، غادر Diggs غرفة خلع الملابس بسرعة مع جميع متعلقاته. قاد ديوك جونسون ، المخضرم في فرقة بيلز ، زملائه إلى غرفة خلع الملابس قبل مغادرة ملعب هايمارك في أوركارد بارك ، نيويورك ، ليوم الأحد.

خدم اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا كقائد لفريق Phils لموسمي 2021 و 2022. مينيسوتا الفايكنج في عام 2020 ، تم تحميل الخط الجانبي أيضًا لـ Buffalo قورتربك Josh Allen في وقت متأخر من اللعبة. التقط Diggs أربعة تمريرات لمسافة 35 ياردة على أهداف 10 بارتفاع البوابة ، لكن اثنين فقط من هذه تمريرات عندما تأخرت Bills 24-10 في الربع الرابع. بعد الكارثة ، قال ألين إنه يجب مراجعة الشريط لأنه “مهما كان ، لم نتمكن من الحصول عليه. [Diggs] علينا تعلم الكرة الليلة “.

وقال شون ماكديرموت ، المدير الفني للمنتخب ، إن ديجز كان في غرفة تبديل الملابس عندما خاطب الفريق ، قائلا إنها “مهمة للغاية”. كما تحدث عن تعرض ديكس المتصور:

قال ماكديرموت: “إنه منافس” NewYorkUpstate.com. “هذا ما يجعله جيدًا ، ما رأيته. إنه تنافسي مثلنا تمامًا. نحن نعمل بجد لنكون الأفضل في هذه الوظائف ، وهذا مؤلم. لا أريد رجلاً لا يفعل ذلك. يؤلم ، أليس كذلك؟ لذلك عندما تضع كل شيء هناك ، وضعنا كل شيء على المحك ، لم يكن الأمر جيدًا بما يكفي الليلة. هذا الجزء مجرد لسع “.

منذ وصوله من مينيسوتا ، لعب Diggs مثل أفضل جهاز استقبال على نطاق واسع في تاريخ الفريق. هو متعادل لصدارة الدوري في المصيد (338). غزاة لاس فيغاس يحتل جهاز الاستقبال الواسع Davante Adams المركز الرابع في الأهداف (484) ، حيث تلقى ياردات (4189) والسادس في تلقي الهبوط (29) منذ صياغته في عام 2020. تم تصنيف كل من المواسم الثلاثة الأولى لـ Diggs في بوفالو على أنه الثلاثة الأوائل. في تاريخ الفريق بناءً على المصيد في عام واحد. موسمه لعام 2020 (1،535 ياردة) وموسم 2022 (1429 ياردة) هما أعلى مجموعتي ساحة استلام في موسم واحد في تاريخ الفواتير. تعادل 11 من Diggs الذي تلقى هبوطًا هذا الموسم بين الفريق الذي تلقى موسمًا واحدًا سجل الهبوط الذي حدده بيل بروكس 11 في موسم 1995.

وقع Diggs على تمديد لمدة أربع سنوات بقيمة 96 مليون دولار مع الفريق في 6 أبريل ، وربطه بغرب نيويورك خلال موسمه البالغ 34 عامًا في عام 2027. عامه الأخير بموجب العقد هو 2023. . كيف يقرر بيلز إدارة هذا الانفجار يمكن أن يغير جرمهم بالكامل ، حيث منعت سلسلة تغريدات Diggs المشفرة الفايكنج من اتخاذ قرار بمقايضته على الرغم من مسودته قبل بضع سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.