برج الحمل لشهر يوليو 2022

برجك في شهر يوليو لمولود برج الحمل

بحلول الوقت الذي تدخل فيه شهر يوليو ، ستكون على مرأى ومسمع من القمر الجديد الجميل والداعم في برج السرطان يوم 28 يونيو عند 7 درجات ، مما سيؤثر عليك في الأسابيع المقبلة. إذا كنت تعلم أنك بحاجة إلى الانتقال أو كنت تفكر بشكل عرضي في الانتقال دون تحديد موعد لإجراء نسخ احتياطي له ، فابدأ في تصفح مواقع الويب الآن أو اشترك مع وسيط عقاري لمراجعة العقارات. دائمًا ما يكون القمر الجديد قويًا للغاية ، ولا يوجد سوى قمر واحد جديد كل عام في كل من بيوت برجك المختلفة يمكن أن يساعدك في تحقيق أهدافك في الحياة. هذا القمر الجديد يدور حول المنزل والعائلة – القمر الجديد الوحيد من نوعه هذا العام. تستمر آثاره لعدة أسابيع بعد حدوثه.

إذا انتظرت للقيام بخطوة وتأخذ وقتك ، سيكون لديك اكتمال القمر في برج السرطان في السادس من يناير. سواء كنت تستأجر أو تشتري ، ابحث عن الموقع المثالي لك في أوائل شهر يناير. سيتراجع كوكب المريخ في ذلك الوقت ، ومع ذلك ، إذا استطعت بعد 12 يناير ، فادفع الإغلاق الدقيق للمنزل.

إذا كنت تستأجر ولا تتوقع البقاء لأكثر من بضعة أشهر ، فلا بأس إذا قمت بالتوقيع عندما يتراجع المريخ. في بعض الأحيان ، كما قال لي أحد الأصدقاء ، “لم أفكر أبدًا في أنني سأبقى ، لكن ها قد مرت ثلاث سنوات ولم أتحرك”. جاء الوباء ولم تستطع تخيل التحرك في وقت كانت فيه معدلات الإصابة عالية. تستمر الحياة في الحدوث ، لذلك قد تعتقد أنك لا تتحرك ، ولكن يمكن أن تظهر أشياء غير متوقعة. إذا شعرت أنك ستفقد الشقة إذا لم توقع على الفور ، فقم بالتوقيع.

سيساعدك القمر الجديد لهذا الشهر (حسنًا ، 28 يونيو من الناحية الفنية ، ولكنه يؤثر عليك هذا الشهر وما بعده) في العثور على مكان للانتقال إليه ، ومقاول للتجديد ، وطاقم محترف ومطلع لإجراء الإصلاحات اللازمة ، وطرق التجديد وتجديد ديكور منزلك ، حتى بالنسبة للغرفة. سواء كان الرسم أو اختيار أثاث جديد ، يمكن أن يحقق هذا الوقت من العام مبيعات. إذا كنت تعيش في الضواحي أو في الريف ، يمكنك استئجار منسق حدائق لتصميم حديقتك أو نباتات معمرة أو زهور وشجيرات أخرى للحفاظ على جمال منزلك طوال الموسم.

تحقق من برجك الشهري لعلامة زودياك أخرى:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.