تايجر وودز يلتقي بأفضل لاعبي الجولف لمنع الانسحاب من سلسلة LIV | سلسلة الجولف ليف

من المقرر أن يلتقي تايجر وودز بأفضل لاعبي الجولف في العالم يوم الثلاثاء في محاولة لتفادي خروجه من جولة PGA التي تدعمها السعودية. سلسلة الجولف ليف.

تم الإبلاغ عن هذه القصة لأول مرة بواسطة Fire Pit Collective والمصادر وأكدت في وقت لاحق خطط ESPN. ومن المقرر عقد الاجتماع في ديلاوير ، موقع بطولة BMW ، التي تبدأ يوم الثلاثاء.

“هذا اجتماع حول كيفية استمرار وجود أفضل 20 لاعبًا في العالم على نفس الصفحة. جولة PGA وقال أحد اللاعبين المدعوين للاجتماع لشبكة إي إس بي إن يوم الاثنين إنه نتاج رائع للعب الجولف الاحترافي.

انضم عدد من الأبطال الرئيسيين السابقين بما في ذلك داستن جونسون وبروكس كويبكا وسيرجيو جارسيا إلى سلسلة LIV ، والتي تقدم في بعض الحالات صفقات مضمونة تزيد قيمتها عن 100 مليون دولار. ربطت التقارير في الأسابيع القليلة الماضية حاملة لقب بطولة العالم المفتوحة كاميرون سميث. مع الانتقال إلى مسلسل جديد. الأسبوع الماضي، قاض أمريكي منع ثلاثة متمردي LIV ميزات سلسلة جولة PGA التي تنتهي الموسم.

مفوض ليف ، جريج نورمان ، قال في وقت سابق من هذا الشهر رفض وودز عرضًا في نطاق 800 مليون دولار للانضمام إلى المسلسل.

أعرب وودز نفسه عن اعتراضه على انضمام اللاعبين إلى سلسلة LIV. قال وودز في تموز (يوليو): “أنا لا أتفق مع ذلك”. “أعتقد أن ما فعلوه هو أنهم أهملوا السماح بالوصول إلى هذه النقطة.”

تايجر وودز يعيد متمردي LIV وصناعهم – فيديو

سلسلة LIV لم يتم التعرف عليها بعد من قبل العالم الرسمي الجولف الترتيب الذي يساعد في تحديد الحقول للتخصصات.

وقال وودز “من يدري ما سيحدث في المستقبل مع نقاط التصنيف العالمية ومعايير الدخول في البطولات الكبرى”. “يجب على الهيئة الإدارية أن تفكر في ذلك.

“قد لا يحصل بعض هؤلاء اللاعبين على فرصة للعب في البطولات الكبرى. هذا احتمال. لسنا متأكدين بعد. يجب على جميع منظمات البطولات الكبرى اتخاذ هذا القرار. لكن من المحتمل أن بعض اللاعبين لن يحصلوا أبدًا على فرصة للعب في بطولة كبرى ، ولن تتاح لهم فرصة تجربتها هنا أبدًا ، ولا يسيروا أبدًا في ممرات Augusta National. هذا ، أنا لا أفهم. “

وودز ليس لاعب الجولف الرئيسي الوحيد الذي تحدث ضد سلسلة LIV. يواصل Rory McIlroy التعبير عن استيائه من لاعبي LIV الذين يحاولون التنافس في جولة PGA.

قال ماكلروي الأسبوع الماضي: “أنا لا أتوسل إلى أي شخص للذهاب للعب LIV أو أخذ أموال مضمونة”. “إذا كان هذا من اختصاصك وما تريد القيام به ، فلا بأس بذلك.

“أعتقد أن هذا هو المكان الذي يأتي فيه الاستياء من أعضاء الجولة ، لأنهم يريدون محاولة العودة إلى هنا دون عواقب. أي شخص يقرأ كتيب جولة PGA أو يلتزم بالقواعد واللوائح ، فإنه يشعر بأنه غير عادل لهم. بالأمس كان يوم جيد للجولة ولغالبية الأعضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.