التخطي إلى المحتوى
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تعقد لقاء لأعضاء الاحتياطي

قامت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، من خلال اللجنة المسؤولة عن الأعضاء الاحتياطي بها، بعقد لقاء للأعضاء الاحتياط من ٢٢ حزب، بينهم المصريين الأحرار، النور، الشعب الجمهوري، التجمع، مستقبل وطن، العدل، بالإضافة لمجموعة من الشباب السياسي، وذلك بقاعة خوفو للمؤتمرات بالجيزة.

وكان اللقاء بحضور مسئولي لجنة الاحتياط، وهم النائب بلال حبش، النائب علاء عصام، شيماء عبدالاله، صابرين حجازي، بالإضافة إلى النائبة اميرة العادلي.

وتضمن اللقاء عدة محاور منها الترحيب بالزملاء، وجلسة تعريفية حول التنسيقية وأهدافها ومبادئها، التعريف باللجان النوعية، بالإضافة إلى التعريف بحقوق وواجبات وأدوار أعضاء التنسيقية، كما جري الاستماع لمناقشات واستفسارات الأعضاء.

وتأسست التنسيقية في يونيو 2018 وبدأت بعضوية 19 حزب و10 من الشباب السياسى ثم اتسعت مظلتها لتضم كل الشباب المهتم بالعمل السياسى والتنمية السياسية وتطوير الأحزاب.

وتعمل التنسيقية بفكر مختلف عن الكيانات السياسية الأخرى، حيث تعمل على مدار الساعة لتقديم أوراق سياسات وخوض جولات من الحوار المجتمعي مع مواطنين في كل المحافظات للخروج بحلول وسياسات ومشروعات لخدمة المواطن.

ولدى تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين فى الوقت الحالى 48 عضوا فى غرفتى البرلمان المصري “الشيوخ” و”النواب”، و6 نواب للمحافظين وأعضاء معينيين فى المجالس الوطنية المختلفة، إلى جانب معاونين في عدد من الوزارت والهيئات الحكومية المختلفة يساهمون في عملية صناعة القرار السياسي والتنفيذي والتشريعي في كافة المجالات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *