توفي هانك جولدبيرج مراسل ESPN NFL وخبير الإعاقة عن عمر يناهز 82 عامًا

أكدت عائلته أن هانك جولدبيرج ، مراسل اتحاد كرة القدم الأميركي وخبير الإعاقة في ESPN لمدة عقدين ، توفي يوم الاثنين في عيد ميلاده الـ 82.

كان غولدبرغ يخضع للعلاج من مرض الكلى المزمن في السنوات الأخيرة.

حقق Goldberg ، المعروف باسم Hammering Hank ، 0.500 أو أفضل في 15 من 17 موسمًا من مواسم NFL أثناء توقع مباريات لـ ESPN. ظهر في NFL Countdown وراديو ESPN وساهم في تغطية السباق الشاملة للشبكة.

كان Goldberg مساهمًا في برنامج المراهنات الرياضية اليومية من ESPN طوال فترة وجوده ، حيث قام بعمل رهانات أسبوعية خلال موسم اتحاد كرة القدم الأميركي وظهور عرضي في سباقات Triple Crown. كان آخر ظهور له على ESPN في مايو عندما أجرى مقابلة هاتفية من كنتاكي ديربي.

أمضى آرت مونتيري ، وهو وكيل مراهنات قديم متقاعد مؤخرًا في لاس فيجاس ، حياته المهنية التي استمرت 40 عامًا في محاولة محاربة الرجال الأذكياء ، لكنه سرعان ما تعلم احترام غولدبرغ. أقام الاثنان صداقة امتدت لثلاثة عقود.

وقال مونتيريس إن الاثنين استمتعا بسطرمة على وجبة الجاودار معًا الأسبوع الماضي من أحد المواقع المفضلة لجولدبيرغ في لاس فيغاس ، ويس ديلي.

قال مانديريس لـ ESPN عن موهبة غولدبرغ المعوقة: “أعدك ، إنه ليس مزيفًا”. “كان هامر يضع أمواله دائمًا في مكانه ، وقد منحني ذلك على الفور تقديرًا كبيرًا له. بصفتي صانع مراهنات قديمًا في لاس فيغاس ، كانت هناك آراء قليلة في اتحاد كرة القدم الأميركي احترمها أكثر من آراء هانك.”

كان Goldberg لاعباً أساسياً في ميامي ، حيث عمل كمضيف محلي للإذاعة والتلفزيون ومحلل راديو Dolphins لأكثر من 25 عامًا. بدأ حياته المهنية في السبعينيات كمساعد للمعاقين جيمي “اليوناني” سنايدر.

ساهم ديفيد بوردام من ESPN في هذا التقرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.