غزاة مقابل. يسجل جاكوار ، الوجبات السريعة: لاس فيجاس تبدأ عصر جوش مكدانيلز بقوة ، وتطرد جاكسونفيل

بعد فترة طويلة ، عادت كرة القدم أخيرًا إلى حياتنا. يعود اتحاد كرة القدم الأميركي مع افتتاحه قبل بداية الموسم بمعرض بين لاس فيجاس رايدرز وجاكسونفيل جاغوارز في قاعة مشاهير اللعبة في كانتون ، أوهايو. مع وجود العديد من المبتدئين على مقاعد البدلاء في هذا المواجهة ، لم تكن هذه قضية تنافسية للغاية ، وتمكن المغيرون من الهروب بفوزهم بنتيجة 27-11.

سجلت لاس فيجاس على ممتلكاتها الثلاثة الأولى وتمكنت من تحقيق تقدم مريح حيث ركود جاكسونفيل – بدون معظم لاعبيها الهجوميين الرئيسيين ، بما في ذلك قورتربك تريفور لورانس – على هذا الجانب من الكرة. أنهى غزاة المبتدئين جاريد ستيدهام بـ 96 ياردة مارة بينما أكمل 8 من 15 رميات. في هذه الأثناء ، أكمل جاك لودون ، الذي بدأ بداية فريق Jacks ، 10 من 17 لمسافة 94 ياردة.

أدناه ، ستجد نقاط رئيسية من أول لعبة ما قبل الموسم لهذا العام.

لماذا انتصر المغيرون؟

الفضل للطفل في مسقط رأسه جوش مكدانيلز – جاء الغزاة للعب خارج البوابة مباشرة. من القفزة ، بدا أن لاس فيجاس في حالة هجوم حتى عندما لم يلعب اللاعبون الأساسيون ديريك كار ودافانتي آدامز ودارين والر. سمح لجاريد ستيدهام ببدء المباراة تحت المركز وقاد اثنين من أهداف المرمى الميدانية على ممتلكات غزاة الافتتاح. قاد جوش جاكوبس تلك الحركات اللعب القوي ، الذي استمر في تحريك السلاسل خلال فترة وجوده في الملعب. اندفع لمسافة 30 ياردة على خمس عربات وأمسك كل من أهدافه لمسافة 14 ياردة. واصل لاس فيغاس مهاجمة الكرة طوال الشوط الأول ليواصل مسيرة 20-0.

دفاعيًا ، يواجه المغيرون النسخ الاحتياطية ، لكن هذا لا يعني أنه ليس أقوى جهودهم. في الشوط الأول ، أجبر دفاع لاس فيجاس على تسديد ثلاث كرات ، وتعثر ، وشاهد جاكسونفيل يخطئ هدفًا ميدانيًا من 60 ياردة. بعيدًا عن الهبوط في الوقت الضائع في الربع الرابع ، استمر هذا اللعب الدفاعي القوي في معظم الشوط الثاني.

لماذا خسرت جاكوار؟

بالطبع ، يأتي عدم النجاح مصحوباً بذرة من الملح للهجوم لأن Jaguars لا يلعب أي من الضاربين الثقيل في هذه اللعبة. ومع ذلك ، لم يفعل جيك لودون الكثير في محاولة كسب مكان في القائمة. عندما كان تحت المركز ، كافح من أجل النزول إلى الملعب ولم يتمكن من وضع أي نقاط على لوحة النتائج. على الرغم من أنه كان هناك هدف ميداني ضائع تم رشه أثناء لعب Loudon ، إلا أنها لم تكن ركلة لافتة بأي شكل من الأشكال ، حيث جاءت من 60 ياردة ، لذلك لم يضع فريقه في أفضل مركز. النجاح فقط عندما كان نجم اتحاد كرة القدم الأميركي السابق كايل سلوتر هناك يمكن طرح النقاط.

في هذه الأثناء ، كان من المقلق بعض الشيء أن نرى دفاعهم يندفع إلى الأرض ، خاصة مع عدد قليل من دورات البداية في المقدمة السبعة. في النصف الأول ، بلغ متوسط ​​عدد الغزاة 95 ياردة على 4.5 حاملة وهبوطين. بالنسبة للعبة ، تخلى جاكس عن 159 ياردة على الأرض وثلاثة هبوط. يجب أن يتحسن ذلك مع تقدمهم في هذا الموسم.

نقطة تحول

مع اقترابنا من نهاية الشوط الأول ، كان المغيرون قد تقدموا بالفعل بمقدار 13 نقطة. استعاد فريق Jaguars الكرة لبدء الشوط الثاني ووجدوا أنفسهم متراجعين بنتيجة هدفين ، لكن يبدو أنهم قادرون على العودة. لكن جاريد ستيدهام قام بدوره في إغلاق الباب عند هذه البداية. مع ما يزيد قليلاً عن 90 ثانية للعب في الشوط ، أخذ Stidham لقطة ثالثة و 8 ، وتدحرج إلى يمينه واستخدم ساقيه للاندفاع للحصول على 12 ياردة. هذه النتيجة رفعت فريق Raiders بمقدار 20 ، مما قضى على احتمال جعل Jacksonville لعبة كرة.

لعبة اللعبة

أعني ، علينا أن نعطي هذه اللمسة الأولى للعام الجديد ، أليس كذلك؟ مع بقاء الساعة 13:36 في الشوط الأول ، أخذ أمير عبد الله من فريق ريدرز الهدف الأول وأخذ الهدف ثماني ياردات في منطقة النهاية ليقطع مسافة 50 ياردة بالسيارة إلى لاس فيجاس. أنهى عبد الله ليلته بهذا الهبوط و 30 ياردة.

لم نحصل على هذه النتيجة فحسب ، بل كان لدينا أيضًا احتفالنا الأول للهبوط في عام 2022.

ماذا بعد

من هنا ، سيعود Raiders إلى Las Vegas للاستعداد لمباراة المعرض مع Minnesota Vikings ، والتي ستقام في 14 أغسطس في Allegiant Stadium. أما بالنسبة لجاكوار ، فهم يستعدون لمعرض منزلي مع كليفلاند براونز في 12 أغسطس في TIAA Bank Field.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.