فازت جوي هوفمايستر بترشيح الحزب الديمقراطي لمنصب حاكم أوكلاهوما

يصوت الناس يوم 28 يونيو في مكتبة بروكلين المركزية في نيويورك. (مايكل إم سانتياغو / جيتي إيماجيس)

يصوت سكان نيويورك يوم الثلاثاء ، ولكن ما هو مدرج في اقتراعهم – وما هو غير ذلك – تسبب في بعض الارتباك وساهم في انخفاض نسبة الإقبال المتوقع أن تكون أولية.

بادئ ذي بدء ، سيتم اتخاذ القرار اليوم: المرشحين الديمقراطيين والجمهوريين لمنصب الحاكم. ومن المتوقع أن تهزم الحاكمة الحالية كاثي هوشول ، التي استقالت بعد استقالة الحاكم السابق أندرو كومو العام الماضي ، التحديات التي يفرضها المدعي العام التقدمي لمدينة نيويورك جومان ويليامز ونائب نيويورك توم سويوسي. أخبار الجريمة.

المنافسة على نائب الحاكم شرسة للغاية لدرجة أن اثنين من آخر ثلاثة منتخبين لهذا المنصب وصلوا إلى القمة – وهو أمر يجب الانتباه إليه. غادر ممثل نيويورك السابق أنطونيو ديلكادو مبنى الكابيتول هيل طرق هوشول لتغيير اختياره الأول ، وهو الآن نائب الحاكم السابق بريان بنيامين الذي استقال بعد تهمة الفساد ضيق الأفق. لكنه يواجه تحديًا تقدميًا جذريًا في آنا ماريا أرشيلا ، التي استضافها حزب العائلات العاملة. ديانا راينا ، عضو سابق في مجلس مدينة نيويورك ، ومنافسة Suyosi أيضا من بين الحضور.

يترشح أربعة أشخاص لمنصب حاكم نيابة عن الحزب الجمهوري. هذه ليست مجرد طقوس – للدولة تاريخ في انتخاب المديرين التنفيذيين الجمهوريين.

وكيل. لي سيلتين هو المرشح الرئيسي والمنتخب لحزب الدولة الجمهوري ، لكنه يواجه معارضة شديدة من المرشحين الثلاثة الآخرين. ومن بينهم: أندرو جولياني ، نجل عمدة مدينة نيويورك السابق رودي جولياني ؛ المدير التنفيذي السابق لمقاطعة ويستشستر روب أستورينو ؛ ورجل الأعمال هاري ويلسون. (من المرجح أن يقوم جولياني بتخويف Zeldin ليلة الثلاثاء).

كما يعقد المجلس التشريعي للولاية مرحلته الأولى يوم الثلاثاء. والجسم كله ، 150 مقعدا ، سيكون على ورقة الاقتراع في الخريف. تم التنافس على العديد من المقاعد في الهيئة التي يسيطر عليها الديمقراطيون ، لكن العديد من شاغلي المناصب يتنافسون دون معارضة.

لكن شاغل هذه الليلة هو زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ تشاك شومر. على الرغم من الشائعات حول تحدي اليسار لأكثر من عام ، لم ينجح شيء.

يأخذنا هذا إلى ما لم يرد في الاستطلاع: سباقات البيت الأمريكي. لا احد منهم. أدت عملية إعادة تحديد طويلة ومربكة إلى دفع الكونجرس ومجلس شيوخ الولاية بشكل فعال إلى الوراء.

ومع ذلك ، فإن الأمر يستحق الانتظار: فقد حددت الحدود الجديدة عددًا قليلاً من السباقات التنافسية المزدحمة بين سياسيي نيويورك المعروفين ، الذين تم دفعهم إلى لعبة الكراسي الموسيقية غير المكتملة حتى نهاية مايو.

ستجرى هذه الانتخابات فى 23 اغسطس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.