قرد في بيتسبرغ: تأكيد فريق التمثيل الأول

قال مسؤول صحي في مركز سنترال أوتريتش الصحي ، الأربعاء ، إنه تم تأكيد أول حالة إصابة بأنفلونزا القرود في بيتسبرغ. وقال البيان الصحفي للمركز إنه تم اختبار إصابة أحد المرضى بإنفلونزا القرود وأكدت وزارة الصحة في بنسلفانيا نتيجة إيجابية. يعاني معظم مرضى صندوق القردة فقط من الحمى وآلام الجسم والقشعريرة والتعب. يمكن أن يصاب الأشخاص المصابون بأمراض أكثر خطورة بطفح جلدي وتقرحات على الوجه واليدين يمكن أن تنتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم. يستمر حدوث مرض جدري القردة في الارتفاع في جميع أنحاء البلاد. حددت الولايات المتحدة أكثر من 300 حالة في 27 ولاية ومقاطعة كولومبيا. تم العثور على الفيروس في أكثر من 4700 حالة في أكثر من 40 دولة خارج إفريقيا. وتقول السلطات إنه لم تقع إصابات في صفوف القوات الأمريكية وأن الخطر على الجمهور الأمريكي منخفض. لكنهم يتخذون خطوات لطمأنة الناس بأن هناك تدابير طبية للتعامل مع المشكلة المتزايدة. وسع مسؤولو الصحة الأمريكيون يوم الثلاثاء مجموعة الأفراد الموصى بها للتطعيم ضد أنفلونزا القرود. تقول Central Outreach إن أي شخص مصاب بالفيروس أو بدونه يمكنه الوصول إلى العلاج والتطعيم في صندوق القردة. ساهمت وكالة أسوشيتد برس في هذا التقرير. هذه قصة متنامية. ترقبوا أخبار العمل 4 من بيتسبرغ للحصول على التحديثات. قم بتنزيل تطبيق WTAE للهاتف المحمول لتظل على اطلاع دائم بالأخبار المهمة.

قال مسؤول صحي في مركز سنترال أوتريتش الصحي ، الأربعاء ، إنه تم تأكيد أول حالة إصابة بأنفلونزا القرود في بيتسبرغ.

وقال البيان الصحفي للمركز إنه تم اختبار إصابة أحد المرضى بإنفلونزا القرود وأكدت وزارة الصحة في بنسلفانيا نتيجة إيجابية.

يعاني معظم مرضى القردة فقط من الحمى وآلام الجسم والقشعريرة والتعب. يمكن أن يصاب الأشخاص المصابون بأمراض أكثر خطورة بطفح جلدي وتقرحات على الوجه واليدين يمكن أن تنتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم.

يستمر حدوث مرض جدري القردة في الارتفاع في جميع أنحاء البلاد. حددت الولايات المتحدة أكثر من 300 حالة في 27 ولاية ومقاطعة كولومبيا. تم الإبلاغ عن أكثر من 4700 حالة في أكثر من 40 دولة خارج أجزاء من إفريقيا حيث انتشر الفيروس.

وتقول السلطات إنه لم تقع إصابات في صفوف القوات الأمريكية وأن الخطر على الجمهور الأمريكي منخفض. لكنهم يتخذون خطوات لطمأنة الناس بأن هناك تدابير طبية للتعامل مع المشكلة المتزايدة.

وسع مسؤولو الصحة الأمريكيون يوم الثلاثاء مجموعة الأشخاص الموصى بها للتطعيم ضد أنفلونزا القرود.

تقول Central Outreach إن أي شخص مصاب بالفيروس أو بدونه يمكنه الوصول إلى العلاج والتطعيم ضد إنفلونزا القرود.

ساهمت وكالة أسوشيتد برس في هذا التقرير.

هذه قصة متنامية. ترقبوا أخبار العمل 4 من بيتسبرغ للحصول على التحديثات. قم بتنزيل تطبيق WTAE للجوال ترقبوا الأخبار المهمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.