كريس ستابلتون ، الوجه المحبوب يغني خلال مباراة سوبر بول

لوس أنجلوس – سيصعد نجم موسيقى الريف كريس ستابلتون على مسرح سوبر بول الشهر المقبل ليغني النشيد الوطني بينما يؤدي أسطورة آر أند بي Babyface أغنية America the Beautiful.

ستقام العروض في 12 فبراير في ملعب ستيت فارم في جليندال ، أريزونا ، قبل مباراة البطولة وعرض الاستراحة بين ريهانا. سيتم بث البرامج على قناة فوكس.

الممثل والمغنية الحائزة على جائزة إيمي العام الماضي ، شيريل لي رالف ، “ترفع كل صوت وتغني”. لعبت دور البطولة في المسلسل الكوميدي الناجح “أبوت إلمينتري” من بطولة كوينتا برانسون.

سيغني تروي كوتسير الحائز على جائزة الأوسكار النشيد الوطني بلغة الإشارة الأمريكية. أصبح ثاني ممثل أصم يفوز بجائزة الأوسكار عن أدائه في “CODA”. كولين ديني سيوقع “أمريكا الجميلة” و “ارفع كل صوت وغني” ستوقع من قبل جوستينا مايلز.

ستقيم البحرية الأمريكية جسرًا علويًا في ملعب ستيت فارم تكريمًا لـ 50 عامًا من تحليق النساء في الخدمة.

تقدم Roc Nation من Jay-Z عرض نهاية الشوط الأول للعام الرابع على التوالي. يعود جيسي كولينز كمنتج تنفيذي.

الحائز على جائزة جرامي ثماني مرات ، يعتبر Stapleton أحد أكثر الموسيقيين المحترمين والمحبوبين في البلاد. حصل على ثلاث جوائز جرامي العام الماضي وجائزة جمعية موسيقى الريف لأفضل مطرب لهذا العام في عام 2021.

حصل Babyface على 12 جائزة جرامي ، وقد سجل العديد من النجاحات طوال حياته المهنية المشهورة ، بما في ذلك “Whip Appeal” و “when Can I see You” و “Give You My Heart” مع Toni Braxton. وهو المؤسس المشارك لشركة LaFace Records وعمل مع أمثال ويتني هيوستن وأريثا فرانكلين ومادونا وماريا كاري وماري ج. تعاونت Blige مع العديد من الأسماء الكبيرة بما في ذلك Ella Mai و Patti LaBelle.

فاز رالف بجائزة إيمي العام الماضي عن عمر يناهز 66 عامًا كمرشح لأول مرة. أمضت عقودًا في العمل مع العديد من الأدوار الرمزية ، من “فتيات الأحلام” في برودواي في الثمانينيات إلى شخصية العنوان في المسرحية الهزلية “موشا” في التسعينيات إلى زوجة الأب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.