مؤشر داو جونز يتراجع بعد بيانات العاطلين عن العمل. علي بابا يقفز في الإيرادات

انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بعد بيانات مطالبات البطالة الأولى صباح الخميس. ينتظر المستثمرون الآن تقرير الوظائف لشهر يوليو الذي طال انتظاره يوم الجمعة.




X



الخميس يتضمن تحركات الأرباح الرئيسية ألبيمارل (ALB) ، علي بابا (بابا) و ماذا او ما (ماذا او ما) كانت أيضًا في حالة حركة IBD المتصدرين تشارك كبار الطاقة (الغاز الطبيعي المسال) ، خدمات كوانتا (PWR) ، ELF جميل (قزم) ، موقع ئي باي (موقع ئي باي) و فورتينت (FTNT)

ارتفعت أسهم Albemarle بنحو 4٪ نتائج أرباح قوية. ارتفع سهم علي بابا بنسبة 6٪. وانخفضت أسهم APA بنسبة 3.5٪. خسر كبار 1٪. وانخفضت أسهم كوانتا بأكثر من 1٪. اكتسبت أسهم ELF أكثر من 4 ٪. هبط موقع eBay بنسبة 4٪. فورتينت أقل من 10٪.

تسلا (د) ارتفع بنحو 1٪ في وقت مبكر من يوم الخميس. في مكان آخر، رواد تكنولوجيا داو جونز تفاحة (AAPL) و مايكروسوفت (MSFT) كان أقل قليلاً في وقت سابق سوق الأسهم اليوم فتح. و وول مارت (WMT) ثم خسر جزءًا ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال تقوم الشركة بتسريح مئات العمال في محاولة لإعادة الهيكلة بسبب انخفاض الأرباح.

في بيئة سوق الأوراق المالية القوية ، أسهم داو جونز شيفرون (CVX) و الصحة المتحدة (الأمم المتحدة) – إلى جانب Equinor (EQNR) ، إكسون موبيل (XOM) و فيرتكس للادوية (VRTX) – من بين الأسهم التي يجب مراقبتها. ضع في اعتبارك أنه على الرغم من علامات القوة الأخيرة ، فإن التقلبات الحالية في سوق الأسهم هي أحد الأسباب التي تجعلك أكثر تحفظًا.

كوانتا ويونايتد هيلث وفيرتكس IBD المتصدرين تشارك. ظهرت شيفرون وإكسون هذا الأسبوع الأسهم بالقرب من عمود منطقة الشراء. كانت هناك شركة إكسون موبيل سهم IBD ليوم الجمعة

داو جونز اليوم: عوائد سندات الخزانة ، أسعار النفط ، مطالبات البطالة

فقد مؤشر داو جونز الصناعي 0.1٪ ، بينما انخفض مؤشر ستاندرد آند بورز 500. ارتفع مؤشر ناسداك المركب للتكنولوجيا الثقيلة بنسبة 0.3٪ في التعاملات الصباحية.

في المنتصف الصناديق المتداولة في البورصةجهاز تعقب مؤشر ناسداك 100 Invesco QQQ Trust (QQQ) بنسبة 0.3٪. و SPDR S&P 500 ETF (تجسس) خسر أقل من 0.1٪.

انخفض عائد سندات الخزانة لأجل 10 سنوات إلى 2.71٪ صباح الخميس ، في طريقه لتمديد سلسلة المكاسب التي استمرت ليومين. يحاول عائد سندات الخزانة لأجل 10 سنوات الانتعاش بعد أن وصل إلى أدنى مستوى له منذ أوائل أبريل. في غضون ذلك ، تراجعت أسعار النفط الأمريكي حيث تم تداول العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط دون 90 دولارًا للبرميل.

ظهرت مطالبات البطالة لأول مرة في الساعة 8:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي. ارتفعت مطالبات البطالة الأولية بين 260.000 و 256.000 في الأسبوع السابق ، وفقًا لتقديرات Econoday. في صباح يوم الجمعة ، من المقرر صدور تقرير الوظائف لشهر يوليو من وزارة العمل. من المتوقع أن يضيف الاقتصاد الأمريكي 250 ألف وظيفة في يوليو مع معدل بطالة يبلغ 3.6٪.

ارتفاع سوق الأسهم

شهدت جلسة الأربعاء الصعودية مكاسب بنسبة 2.6٪ في مؤشر ناسداك ، و 1.3٪ من مؤشر داو جونز الصناعي ، و 1.4٪ من قبل راسل 2000 و 1.6٪ من قبل S&P 500.

صورة كبيرة يوم الأربعاء وعلق العمود ، “ارتفع حجم التداول بنسبة 19٪ مقابل مؤشر ناسداك في اليوم السابق. هذا صعودي. خاصة في الأيام القوية مثل يوم الأربعاء ، تريد أن ترى الشركات تكدس الأسهم مع التخلي عنها.”

إذا كنت جديدًا على مرض التهاب الأمعاء ، فتحقق من ذلك نظام تداول الأسهم و أساسيات علبة سليم. يوافق تنسيقات الرسم البياني إنه جانب مهم من توجيه الاستثمار. يقدم IBD مجموعة واسعة من قوائم نمو الأسهمإلخ ليدربورد و التاجر المتأرجح.

يمكن للمستثمرين إنشاء قوائم مراقبة والوصول إلى الشركات أشر للشراءأو إنشاء شاشات مخصصة آي بي دي ماركت سميث.


خمسة أسهم داو جونز يجب مراقبتها الآن


أسهم داو جونز التي يجب مراقبتها: شيفرون ، يونايتد هيلث

تشكل شركة شيفرون للطاقة في داو جونز الجانب الأيمن من قاعدة الكوب مع 182.50 نقطة شراء. ابحث عن مقبض محتمل لتقديم أدنى إدخال. وتراجعت أسهم شيفرون 0.2 بالمئة يوم الخميس.

شركة التأمين الصحي و IBD المتصدرين لا تزال أسهم UnitedHealth في نطاق الشراء فوق نقطة شراء قاعدتها المزدوجة ذات المقبض عند 518.80 وسط مكاسب يوم الأربعاء بنسبة 1 ٪. آي بي دي ماركت سميث تحليل الرسم البياني. تراجعت الأسهم يوم الخميس.

حصة الأمم المتحدة إظهار قيمة صلبة 94 من 99 كامل التقييم المشترك لمرض التهاب الأمعاء ، لواحد سحب مخزون IBD. يمكن للمستثمرين استخدام تصنيف IBD المركب لقياس جودة المقاييس الأساسية والفنية للسهم بسهولة.


أفضل 4 أسهم نمو يجب مراقبتها في لعنةرانتعاش سوق الأسهم


الأسهم الرئيسية التي يجب مراقبتها: Equinor و Exxon و Vertex

IBD المتصدرين يتم تداول سهم Equinar في قائمة المراقبة بالقرب من نقطة شراء 38.80 لقاع مزدوج بعد انخفاض يوم الأربعاء بنسبة 1.9 ٪. وانخفضت الأسهم بنسبة 2٪ صباح الخميس.

سهم IBD ليوم الجمعة استعادت شركة Exxon Mobil خط الخمسين يومًا الأسبوع الماضي وتصدرت الدخول المبكر القوي حول 93.24. لكن عملاق الطاقة تخلت عن هذين المنصبين الرئيسيين يوم الأربعاء ، وانخفضت بنسبة 3.2٪. في هذه الأثناء ، دخول قاعدة الكوب 105.67 قيد اللعب أيضًا. انخفض سهم XOM بنسبة 1٪ في وقت مبكر من يوم الخميس.

تواصل Vertex Pharmaceuticals التداول عند الانزلاق الأخير أسفل نقطة شراء الكأس ذات المقبض عند 279.23 وخط 50 يومًا. ستعلن الشركة عن أرباحها في وقت لاحق يوم الخميس. ارتفعت أسهم Vertex بنسبة 1 ٪ في وقت مبكر.


انضم إلى خبراء IBD أثناء قيامهم بتحليل الأسهم الرائدة في ارتفاع سوق الأسهم الحالي على IBD Live


أسهم تسلا

ارتفعت أسهم Tesla بنسبة 2.3 ٪ أخرى يوم الأربعاء ، لتواصل سلسلة المكاسب إلى ست جلسات. وصلت الأسهم إلى أعلى مستوياتها منذ أوائل مايو ، لكنها تحاول بشكل حاسم إزالة المقاومة حول خط 200 يوم ، وهو مستوى رئيسي يجب مراقبته.

وارتفعت الأسهم بنحو 1٪ صباح الخميس.

قادة داو جونز: أبل ومايكروسوفت

في المنتصف أسهم داو جونز، ارتفعت أسهم شركة آبل بنسبة 3.8٪ يوم الأربعاء ، متجهة أكثر إلى يمين قاعدة جديدة. وانخفض السهم بنسبة 0.2٪ صباح الخميس.

ارتفع سهم مايكروسوفت بنسبة 2.8٪ يوم الأربعاء مع تعافي السهم من يومين من الخسائر. لا تزال شركة البرمجيات أقل من خط 200 يوم طويل الأجل. أغلق السهم بحوالي 20٪ من أعلى مستوى له في 52 أسبوعًا. وهبط سهم مايكروسوفت 0.4 بالمئة في وقت مبكر الخميس.

لا تنس متابعة Scott Lehtonen على Twitter تضمين التغريدة تعرف على المزيد حول أسهم النمو ومتوسط ​​داو جونز الصناعي.

ربما يعجبك أيضا:

أفضل أسهم النمو للشراء والمراقبة

تعرف على كيفية تحديد وقت السوق باستخدام إستراتيجية سوق ETF الخاصة بـ IBD

ابحث عن أفضل الاستثمارات طويلة الأجل مع قادة IBD على المدى الطويل

MarketSmith: البحث والرسوم البيانية والبيانات والتدريب في مكان واحد

كيفية البحث عن مخزون النمو: لماذا تجعل أداة IBD البحث عن أفضل الأسهم أمرًا سهلاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.