التخطي إلى المحتوى
محافظ بني سويف ورئيس صندوق مصر السيادي يوقعان برتوكول تعاون

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وقع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف والأستاذ أيمن سليمان الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي على برتوكول تعاون بين المحافظة والصندوق في مجال الاستفادة من خبرات وإمكانيات الصندوق في مجال الدفع بإستراتيجية المحافظة التنموية وتعظيم الاستفادة من الأصول المملوكة للمحافظة غير المستغلة، لتعظيم قيمتها والمساهمة في التنمية الاقتصادية المستدامة بالمحافظه.

ومن جانبه أكد المحافظ على أهمية تلك الخطوة الهامة التي يتعاون فيها صندوق مصر السيادي مع المحافظة، حيث ذلك سيساهم بشكل كبير ونوعي في الدفع بالاستراتيجية التنموية المحلية العامة التي أطلقتها المحافظة لـ10 سنوات قادمة، والتي اشتملت على خطط ومشروعات للنهوض بـ 6 قطاعات اقتصادية وهي:الصناعة، الزراعة،السياحة،النقل واللوجيستيات، والاتصالات، والمشروعات الصغيرة.

وأشار محافظ بني سويف على أن الإستراتيجية التنموية التي استغرقت في إعدادها أكثر من عام من العمل المؤسسي والميداني، بداية من تدقيق المعلومات والبيانات والمسح الشامل للمقومات والموارد المتوافرة بالمحافظة في مختلف القطاعات الاقتصادية، مرورا بوضع خطط ومقترحات ومشروعات مدرسة لاستثمارها بشكل أفضل، انتهاء بعقد شراكات هامة وتعاون مثمر مع كل الجهات الفاعلة للترويج لهذه المقومات وتلك المشروعات، ويعد ذلك البروتوكول نتيجة وثمرة لتلك الجهود الماضية

وأعرب رئيس صندوق مصر السيادي «أ. أيمن سليمان» عن ثنائه على الجهود المبذولة بالمحافظة، وتوافر المعلومات الدقيقة التي يمكن البناء عليها بشكل فاعل،، مؤكدا على أن هذه الاتفاقية تعكس الدور الرئيسي لصندوق مصر السيادي في جذب رؤوس الأموال الخاصة للقطاعات الواعدة من خلال خلق شراكات وإتاحة فرص استثمارية.

فريدة ومتميزة في مجالات جديدة لم تكن متوافرة للقطاع الخاص تدر عوائدا مستمره للاجيال القادمه في إطار رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

حضر مراسم توقيع البرتوكول كل من: الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، والسيد بلال حبش نائب المحافظ، والأستاذ عمرو الهامى المسؤول عن صندوق مصر الفرعي للسياحة والاستثمار العقاري وتطوير الآثار

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

الوضع حول العالم

اصابات

117,054,168

تعافي

92,630,474

وفيات

2,598,834

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *