التخطي إلى المحتوى
محافظ كفرالشيخ يتابع تنفيذ مشروعات المرافق وتبطين الترع

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، أعمال الحملات المكثفة على المشروعات الخدمية التابعة للمحافظة والمرافق الحيوية، للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، والتواصل مع المواطنين ميدانياً، بالإضافة إلى تشغيل المنشآت الخدمية الحيوية وتطوير مكاتب خدمة المواطنين.

حيث أشرَف جمال يونس، رئيس مركز ومدينة الحامول، على أعمال احلال وتجديد خط مياه الشرب بقرية تفتيش البنوان بطول ١٩٠٠م وبقطر ٦«، وذلك لتحسين ضغط المياه لأهالي المنطقة، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالإضافة إلى المرور على المصالح الحكومية بقري الخاشعات، حيث تفقد الوحدة الصحية بقرية ٦١ الحرية، والوحدة الصحية بقرية ٦٤ الحرية، فضلاً عن تفقد الاعمال الانشائية والتشطيبات بمدرسة ٦٢ الحرية تعليم اساسي.

وأشرَفت رئيس مركز ومدينة دسوق، على اعمال التأهيل وتغطية وتبطين ترعة أبودهيم المتفرعة من ترعة دريجه، بطول 1500 متر، بالإضافة إلى تكاسى وتبطين ترعة عتل فرامون بطول 2000 متر، ضمن خطة وزارة الزراعة.

وأشرَف على سلامه، رئيس مركز ومدينة قلين، على أعمال رمي خرسانة القواعد بالوحدة البيطرية بالغنيمي، مشدداً على الانتهاء من الاعمال طبقاً للجدول الزمني المحدد.

كما أشرَف أحمد إسماعيل، رئيس مركز ومدينة بيلا، على اعمال اصلاح وصيانة خط مياه بقرية ابشان، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفرالشيخ .

أكد محافظ كفرالشيخ، أن خطة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة المصرية منذ تولي السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وحتى وقتنا الحالي تولي اهتماماً كبيراً بقطاعات المرافق الحيوية، موضحاً أن الركيزة الأساسية في التنمية هو الاهتمام بتحقيق جودة الحياة للمواطن.

المزيدمحافظ كفر الشيخ يعلن المناطق العمرانية الجديدة

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

الوضع حول العالم

اصابات

117,054,168

تعافي

92,630,474

وفيات

2,598,834

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *