التخطي إلى المحتوى
موسيمانى يطمئن على معلول ويطالبه بالصبر لحين اكتمال الشفاء

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حرص بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى على الاجتماع مع على معلول الظهير الأيسر للفريق على هامش المران الأخير مساء أمس، للاطمئنان على أحواله والشد من أزره خلال مواصلتة تنفيذ برنامجه التأهيلي الذي يؤديه لتجهيزه للعودة للتدريبات الجماعية، بعد تجدد إصابته في العضلة الخلفية التي أبعدته عن المشاركة في المباريات منذ فترة طويلة.

وطلب المدرب من النجم التونسى الصبر خلال برنامجه التأهيلى وعدم التعجل في العودة لحين اكتمال شفائه تماما، ليكون جاهز للمشاركة في المباريات بدون خوف.

وواصل معلول تنفيذ البرنامج التأهيلى بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، وخاض معلول جلسة «جيم»، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الجونة.

وتواصل معلول مع طبيب المنتخب التونسى لإطلاعه على آخر تطورات حالته لتحديد موعدة مشاركتة في التدريبات والمباريات الرسمية، وذلك لتجنب حدوث انتكاسة.

ويلتقي الأهلي مع الجونة في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة على استاد «الأهلى we السلام» والمؤجلة من الجولة الـ16 في بطولة الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *