يرد نيك سيرياني من إيجلز على منتقدي جوناثان كانون

ربما يكون نيك سيرياني قد ضبط المنبه بالفعل صباح الاثنين.

لا يمكنه الانتظار.

هذا هو الوقت الذي سيحضر فيه العرض الصباحي لـ WIP ويطلق مضيفه منذ فترة طويلة أنجيلو كاتالدي وأي شخص سارع إلى انتقاد منسق الدفاع جوناثان كانون هذا الموسم.

“يا رجل ، ماذا ضربوا؟ 7. نعم ، وقت كبير ، “قال سيرياني بعد فوز النسور على العمالقة 38-7 في جولة التقسيم. “جوناثان كانون يضع هؤلاء الرجال في مراكز رائعة. من الواضح ، لدينا لاعبون رائعون. في بعض الأحيان يجب أن أسأل جوناثان كانون عن بعض الأشياء ، ولا أعرف ما إذا كنت أنت. ربما هناك المزيد. لن أذكر أسماء – أنجيلو – حق؟

“لكن هذا الرجل هو مذيع رائع. إنه فقط يذهلني أنه لا يحظى باحترام من محطتنا الإذاعية. إنه فقط يذهلني.”

كان دفاع النسور رائعًا مساء السبت.

بعد إغلاق الشوط الأول ، وصل العمالقة أخيرًا إلى لوحة النتائج مع هبوط في الربع الثالث ، لكنهم نفدوا 6:01 من الساعة في هذه العملية. مع تقدم مريح في تلك المرحلة ، كان كانون أكثر من سعيد بمقايضة الوقت بسبع نقاط في الانفجار.

بينما تلقى كانون الكثير من الانتقادات خلال عامين من عمله كمنسق دفاعي هنا – أكثر من كاتالدي – من الصعب الجدال مع نتائج ليلة السبت أو كيف تم تحقيقها.

أبقت النسور العمالقة على مسافة 227 ياردة فقط. لقد جعلوا ليلة لاعب الوسط دانيال جونز جحيمًا حيًا. ولم يدعوا العمالقة يعتقدون أن لديهم فرصة للفوز بتلك المباراة.

خلال الموسم العادي ، أنهى النسور بالدفاع رقم 2 في الدوري ، حيث خسروا 301.5 ياردة في المباراة الواحدة.

قال سيرياني إنه لم يسمع حقًا انتقادات كانون عندما كان طاقم العلاقات العامة في إيجلز يعده للمقابلة.

قال سيرياني: “لذلك ، في كل مرة أسمع فيها إجابة عن جوناثان كانون ، أضحك على نفسي”. “في الواقع ، يسألني مدربي الفرق الأخرى ،” هل جوناثان كانون يحصل على حماقة هنا؟ أنا معجب ، نعم. هذا الرجل لا يصدق.

“سيكون مدرباً رئيسياً لكرة القدم في الدوري الوطني لكرة القدم بسبب ما يفعله. هذا الرجل طالب. إنه طالب. لا أطيق الانتظار للتحدث إلى أنجيلو يوم الاثنين.

اشترك في بودكاست عين النسر

آبل بودكاست | تطبيقات جوجل | سبوتيفي | خياط | المادة 19 | شاهد على يوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.