التخطي إلى المحتوى
يساهم في توفير الوقت والجهد.. 10 معلومات عن مُجمع الوثائق المُؤمنة

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مُجمع الوثائق المُؤمنة، الذي يعد من أحدث المشروعات التكنولوجية التي تم تنفذها الدولة.

وترصد “أخبارك الآن” في السطور التالية أبرز معلومات عن مُجمع الوثائق المُؤمنة:

١-يعد من أحدث المشروعات التكنولوجية التي تم تنفذها الدولة

٢-كما يعد المجمع أحد أذرع الدولة في دعم التحول الرقمي بشكل مميكن.

٣-تم تأمينه بأحدث وأعلى نظم حماية.

٤-يضيف لمصر مكانة متميزة خاصة في تطبيق مبدأ الحوكمة،.

٥- يحافظ مُجمع الوثائق المُؤمنة على أية بيانات تُسهم في التيسير على صانعي القرار اتخاذ قراراتهم، بناء على معلومات متوافرة دقيقة ومؤمنة طبقا للمعايير والمقاييس العالمية.

٦-يسهم المجمع الجديد في توفير الوقت والجهد على المواطنين للحصول على الخدمات الحكومية بشكل عام.

٧-يعتبر أول مجمع متكامل في المنطقة والشرق الأوسط.

٨- كما يعتبر امتلاك مصر لهذا الصرح العملاق، بما يتمتع به من تكامل وتطوّر في الأداء، يؤكد استمرار السير على المخطط المستديم للدولة المصرية القائم على النهوض والتميز.

٩-يعمل مجمع الوثائق بشكل كامل على تنفيذ “الحوكمة”.

١٠- يضم أكبر مصنع في العالم لـ”الورق المؤمن”، ومصانع ونظم لإصدار بطاقات الهوية وجوازات السفر والبنكنوت بداية من تصنيع المواد الخام لها، وتصنيع البطاقات الذكية، وكروت الخدمات الموحدة، فضلًا عن تصنيع المنتجات البلاستيكية والهولوجرام والطباعة المؤمنة، ومعالجة البيانات، وملحقات لوجستية.

اقرأ ايضا أعلن الإعلامي عمرو الليثي، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، استجاب لحالة “عم صلاح” عقب ظهوره في برنامج “واحد من الناس”، على قناة الحياة الفضائية.

وقال “الليثي”، عبر حسابه على “تويتر”: “شكرًا.. الرئيس الإنسان.. الرئيس السيسي يوجه برعاية عم صلاح وتلبية جميع احتياجاته بعد ظهوره على شاشة قناة الحياة مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس”.

يذكر أن “عم صلاح” مات إخوته إثر إصابتهما بمرض السرطان تاركين خلفهما 8 أبناء، وتخلت أمهاتهم عنهم، فقرر أن يربيهم بجانب أبنائه الثلاثة، حيث طلب من الرئيس توفير مكان يسكن فيه، وأن يوفر فرصة للتعليم لأبناء أخويه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *