يقدم حفل زفاف حفيدة بايدن لمسة شبابية للرئيس البالغ من العمر 80 عامًا



سي إن إن

الرئيس جو بايدن تبلغ الثمانين من عمرها في نهاية هذا الأسبوع ، لكن Big Bash في البيت الأبيض هي مناسبة مختلفة تمامًا وشبابية. نعومي بايدنتزوجت حفيدة بايدن الكبرى من بيتر نيل في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض يوم السبت.

بعد يوم واحد من الزفاف ، سيحتفل بايدن بمكانته في التاريخ الأمريكي باعتباره الرئيس الثمانيني الوحيد ، وهو معلم رقمي يلفت الانتباه إلى القضية الأساسية التي ابتليت بها بايدن مع خصومه: سنه. على الرغم من النجاحات الأخيرة – انتخابات التجديد النصفي المقررة للديمقراطيين ، والسفر الهادئ نسبيًا إلى مصر وآسيا ، و إعلان رئاسي ممل لا يستطيع بايدن التخلص من حقيقة أنه أقدم قائد شهدته أمريكا – منذ منافسه القديم دونالد ترامب.

لكن حفل الزفاف الجذاب في العشرينات من عمره يبدأ فصلًا جديدًا من الحياة مع الموسيقى والرقص والصخب ، مما يجعل عطلة نهاية الأسبوع الثمانين بعيد الميلاد تبدو شابة. قال شخصان مطلعان على التخطيط لحفل الزفاف إنه ليس من قبيل الصدفة أن يتزامن حفل زفاف نعومي بايدن مع يوم الرئيس – وهي “قضية تتعلق بالعمر” لا يحب بايدن تسليط الضوء عليها.

يقول أحد الناس: “الزواج يوفر بعض الغطاء”.

كان حفل الزفاف ، الذي ذكرت شبكة CNN أنه شمل عشيرة بايدن الموسعة في قائمة الضيوف ، بالإضافة إلى أصدقاء الزوجين وعائلته ، بداية من نوع ما بالنسبة لبايدن الصامتة لبدء مناقشات عاطفية حول ما إذا كان يجب على جو بايدن الترشح. الفصل الثاني.

بعد الزفاف بوقت قصير ، سيزور جيل بايدن وجو بايدن نانتوكيت بولاية ماساتشوستسعيد الشكر مع اقتراب عيد الميلاد بسرعة ، فإن عقارب الساعة تدق نحو حاجة بايدن ما إذا كان سيكون في عام 2024أو الخروج. قال كل من الرئيس والسيدة الأولى إنهما يزنان إيجابيات وسلبيات الجولة الثانية ، وهو أمر قال بايدن سابقًا إنه “ينوي” ذلك.

قال شخص مطلع على التخطيط لشبكة CNN إن حفل الزفاف يتكون من ثلاثة أجزاء. أقيم الحفل ، الذي بدأ في حوالي الساعة 11:15 صباحًا بالتوقيت الشرقي وانتهى في الساعة 11:50 مساءً ، في الحديقة الجنوبية – وهي مساحة لم تُستخدم سابقًا لحفلات الزفاف في البيت الأبيض. وأكد المصدر أنه مع درجة حرارة 39 درجة ، لم تكن هناك خيمة ، مما جعل صباحًا باردًا في الهواء الطلق. وصل الضيوف إلى مجمع البيت الأبيض في وقت مبكر من يوم السبت ، حيث خضعوا جميعًا لاختبارات Covid-19 ، حسبما قال شخصان مطلعان على الأمر لشبكة CNN. تم توفير البطانيات والشالات على مقاعدهم لتدفئتهم.

وبحسب شخصين يعرفان تفاصيل الزواج ، فإن والدي العروس ، هانتر بايدن وكاثلين بول ، التي سارت معها في الممر. لعبت Verve دور “Bitter Sweet Symphony” بينما كانت نعومي بايدن تسير في الممر. وقالت المصادر نفسها إن العروس كانت ترتدي عباءة بأكمام طويلة مع حجاب وقطار من تصميم رالف لورين.

بعد تبادل الوعود ، كان من المتوقع أن يتم حفل زفاف صغير مخصص للعائلات فقط في البيت الأبيض ، وبعد ذلك ، في وقت لاحق من المساء ، سيعود الضيوف إلى حفل استقبال بربطة عنق سوداء مع الحلوى والرقص. يجب أن يتم إجراؤها في الداخل.

بطريقة ما ، تستمتع نعومي بايدن ، 28 عامًا ، بالزواج في البيت الأبيض. بايدن ، زميل في مكتب المحاماة أرنولد وبورتر بواشنطن العاصمة ، دفع جده أولاً إلى الترشح.

حتى بصفته وطنيًا ، فإن جو بايدن لديه شمل دائمًا دائرة عائلته الكبيرة، بما في ذلك أكبر خمسة أحفاده أثناء التفكير في خيارات الحياة. إن حساسيته لمشاعرهم والطبيعة العدوانية لمعركة سياسية شريرة تلقي بثقلها على ذهنه.

قالت نعومي بايدن في مقابلة بالفيديو عُرضت في المؤتمر الوطني الديمقراطي لعام 2020: “لا أعتقد أننا اتخذنا قرارًا كعائلة ، سواء كانت كبيرة أو صغيرة”.

على الرغم من دعوة كبار أعضاء عائلة بايدن عادةً ، إلا أن نعومي بايدن هي التي عقدت أهم اجتماع عائلي شخصي وشامل والذي سيكون له أكبر الأثر على مستقبل جو بايدن. كان بايدن قلقًا – لكنهم لم يكونوا كذلك.

“كان يعتقد أننا ندعو إلى اجتماع لمناقشة ما إذا كنا نحبه أم لا [run,] لكن حقًا ، “انضم إلى هذا السباق! قالت نعومي بايدن. في السنوات التي تلت ذلك ، كانت نعومي شديدة الصخب على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها حول القضايا الديمقراطية ، ودعمت جدها. في 12 تشرين الثاني (نوفمبر) ، كتب على تويتر ، “الديمقراطية تفوز في مجلس الشيوخ. لا تعتقد أن تصويتك لا يهم.

نعمي هي أيضا حفيد أقرب إلى أجدادها – حرفيا. انتقلت هي ونيل ، خريجة كلية الحقوق بجامعة بنسلفانيا مؤخرًا ودرستا الأمن القومي في مركز القانون بجامعة جورج تاون ، إلى البيت الأبيض في أغسطس الماضي ، وفقًا لما قاله شخص مطلع على ترتيبات المعيشة لشبكة CNN.

كونك قريبًا جدًا من مكان زفاف الزوجين زاد من مشاركتهما في التخطيط. ذكرت شبكة سي إن إن أن جيل بايدن منخرط بشكل أساسي في التخطيط لحفل الزفاف ، مع منظم حفلات الزفاف براين رافانيلي ، مؤسس شركة رافانيلي إيفنتس. رافانيلي ليس غريباً على إقامة الحفلات الفخمة في البيت الأبيض. وقد أشرف على سبع حفلات عشاء رسمية خلال فترة رئاسة باراك أوباما ، بما في ذلك آخر حفل قدمته الإدارة لإيطاليا ، والذي تضمن خيمة ذات سقف زجاجي في الحديقة الجنوبية وأداء لجوين ستيفاني.

كما خطط وأدار حفل زفاف تشيلسي كلينتون في عام 2010.

لم يكن حفل الزفاف الذي أنتجه رافانيلي مشروعًا رخيصًا. يبدأ سعر العديد من أحداثه بحوالي 300000 دولار ويمكن أن يصل إلى ملايين الدولارات. قالت إليزابيث ألكسندر ، مديرة الاتصالات في جيل بايدن: “تماشياً مع الأحداث الخاصة الأخرى التي استضافتها العائلة الأولى ، ووفقاً لتقليد مراسم الزفاف السابقة في البيت الأبيض في الإدارات السابقة ، ستدفع عائلة بايدن تكاليف حفلات الزفاف في البيت الأبيض”. . سي إن إن.

كتب والدا نعومي بايدن ، اللذان انفصلا في عام 2017 ، مذكرات حول الصراعات في علاقتهما ، وكثير منها يتعلق بصراع هانتر بايدن مع الإدمان منذ سنوات.

عائلة نيل من جاكسون هول ، وايومنغ ، حيث انخرط الزوجان في سبتمبر 2021. (تتميز خاتم الخطوبة بفرقة من خاتم الخطوبة الخاص بجدة نيل ، والذي صممه صائغ دي سي ، كما قال شخص مطلع على بنائه لشبكة سي إن إن).

لم يكن اختيار ناعومي بايدن لرالف لورين كمصممة لفستان زفافها مفاجئًا تمامًا ؛ تكهن العديد من المطلعين على الموضة الذين اتصلت بهم سي إن إن سابقًا بأن الوظيفة ذهبت إلى لورين ، ربما أشهر مصمم أزياء أمريكي على قيد الحياة اليوم. ارتدى جو بايدن ، وهو جزء من ملابس لورين ، واحدة في يوم التنصيب ، كما تم تصوير جيل بايدن وهي ترتدي الملصق. في شهر مارس ، حضرت نعومي وشقيقتها فينيجان ، 23 عامًا ، ونيل عرض أزياء رالف لورين لخريف 2022 في مدينة نيويورك ، مما أثار الحديث عن أنها سترتدي مصممًا واحدًا على الأقل في مظهر زفافها. ولم يعلق البيت الأبيض على التكهنات بشأن الفستان ، لكن مصادر قالت لشبكة CNN إن العروس سترتدي شكلين مختلفين في حفل الزفاف ، أحدهما للحفل والآخر لحفل الاستقبال.

وقال شخص مطلع على التخطيط إن صور الزفاف ستنشر للصحافة بعد ظهر يوم السبت ، في وقت ما بين مراسم الصباح وحفل الاستقبال المسائي. على الرغم من الاحتجاجات العديدة من جمعية مراسلي البيت الأبيض ، التي طلبت السماح للصحافة بتغطية حفل الزفاف في المنزل ، كان البيت الأبيض مصرًا على ضرورة تمتع العروس والعريس بالخصوصية في حفل زفافهما.

لا شك أن حفل الزفاف سيكون الحدث الاجتماعي للبيت الأبيض هذا العام ، وربما إدارة بايدن بأكملها. أكاليل من الورود البيضاء والزهور الأخرى تتدلى من شرفة ترومان وتنسج الدرج إلى الحديقة الجنوبية ؛ تحيط بأكاليل الزهور الكبيرة المتطابقة وقوس الأزهار مدخل القاعة الدبلوماسية. هذا هو حفل الزفاف التاسع عشر في البيت الأبيض فقط ، وكان آخر حفل زفاف في حديقة الورود في عام 2013 عندما تزوج بيت سوزا ، كبير مصوري أوباما. كانت جينا بوش آخر ابنة رئاسية تحتفل بزفاف في البيت الأبيض في يونيو 2008. كان بوش قد أقام حفل زفافه واستقباله قبل بضعة أشهر في مزرعة عائلة بوش في تكساس ، لكن والده جورج دبليو. استضاف بوش ما يقرب من 600 ضيف في البيت الأبيض في حفل الاستقبال الثاني لابنته.

لكن نطاق وحجم حفل زفاف بايدن له علاقة أكبر بلوسي جونسون ، التي أقامت حفل استقبال في الغرفة الشرقية بعد زواجها من باتريك نوجنت ، وليندا جونسون ، التي تزوجت من تشارلز راب في الغرفة الشرقية بالبيت الأبيض عام 1967. تزوجت تريشيا نيكسون من إدوارد فينش كوكس في يونيو 1971 تحت شرفة حديقة بيضاء مزهرة أقيمت في حديقة الورود. كل حفلات الزفاف هذه عبارة عن النعناع البري ، حيث تطبع الصحف وصفات لكعكات الزفاف التي يبلغ طولها 6 أقدام.

تم إرسال قطع من بنات جونسون وكعك نيكسون إلى متحف سميثسونيان الوطني للتاريخ الأمريكي. (وفقًا لجمعية البيت الأبيض التاريخية ، تم تقوية نيكسون لقطعة 2 × 2 بوصة تبدو الآن مثل الإسفنج المجفف.)

لا توجد أي كلمة حتى الآن حول نكهة كعكة بايدن ، أو ما إذا كان الضيوف ، كما هو الحال مع حفلات الزفاف المذكورة أعلاه في البيت الأبيض ، سيأخذون إلى المنزل شريحة لتناولها في نهاية المساء.

تم تحديث هذه القصة بتفاصيل إضافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.