يوافق قادة واشنطن على تمديد لمدة ثلاث سنوات مع توقيع مكافأة تيري ماكلارين البالغة 28 مليون دولار

استقبال قادة واشنطن الأبيض تيري مكلارين تقول المصادر إن ESPN قد وقعت عقد تمديد مدته ثلاث سنوات بقيمة 71 مليون دولار لإضافته إلى أعلى خمس لاعبين في دوري كرة القدم الأمريكية من حيث الأجور.

اختتم الوكلاء الحصريون للفرق الرياضية باتي بيكر وتوني بوناكورا عقدهما مع روب روجرز نائب رئيس عمليات كرة القدم بواشنطن يوم الثلاثاء.

يشمل تمديد McLaurin لمدة ثلاث سنوات مكافأة توقيع بقيمة 28 مليون دولار ، وهي أكبر مكافأة يتم تقديمها على الإطلاق لأي متلقي واسع النطاق ، و 76.4٪ من العقد مضمون بعملة جديدة.

وتضع الصفقة مكلارين البالغ من العمر 26 عامًا مع واشنطن في موسم 2025. ينتهي عقد الوافد الجديد ماكلارين بعد موسم 2022.

لقد تجنب OTAs المتطوع لمدة ثلاثة أسابيع والمخيم الصغير الإلزامي للفريق لمدة ثلاثة أيام. ينتهي هذا العقد بكونه مصدر إزعاج لمالك واحد لا يحتاج إلى حق آخر. سمعة مكلارين كقائد في غرفة خلع الملابس وفي قاعدة المعجبين كانت ستسبب استياءً كبيرًا من جانب القادة.

وقال رون ريفيرا مدرب واشنطن يوم 15 يونيو حزيران إنهما بدآ إجراء مزيد من المحادثات قبل أسبوع. اتصل أحد المصادر بـ RSP McLaren مع John Guy من ESPN – ليس للتفاوض ، ولكن لإعادة التأكيد على أهميته للمنظمة. واشنطن لم تهز رغبتها في التعاقد مع مكلارين ولم تفكر في مقايضته.

صفقة McLaurin هي الأحدث في مجموعة واسعة من أجهزة الاستقبال لتفجير هذا خارج الموسم. تاوانتي آدامز (خمس سنوات ، 142 مليون دولار) جبل ديريك (أربع سنوات ، 120 مليون دولار) و ايه جيه براون (أربع سنوات ، 100 مليون دولار) وقعت كل منها على عقود بقيمة 100 مليون دولار على الأقل. تشمل الصفقات الرئيسية أجهزة استقبال أخرى واسعة النطاق للتوقيع ستيفن ديكس (أربع سنوات ، 96 مليون دولار) مؤامرة كوبر (ثلاث سنوات ، 80.1 مليون دولار) مايك وليامز (ثلاث سنوات 60 مليون دولار) و كريس جودوين (ثلاث سنوات 60 مليون دولار).

على الرغم من اللعب مع تسعة لاعبين مختلفين في البداية ، بعد اختيارهم في الجولة الثالثة من مسودة 2019 ، تجاوز مكلارين 1000 ياردة كان قد اكتسبها في اثنين من مواسمه الثلاثة الأولى. بعد تسجيل 87 تمريرة لمسافة 1118 ياردة الموسم الماضي وأربع هبوط في الموسم السابق ، حصل على 77 تمريرة وخمس نقاط لمسافة 1053 ياردة الموسم الماضي. أنهى كلاعب جديد برصيد 919 ياردة. غاب عن ثلاث مباريات فقط في مسيرته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.