التخطي إلى المحتوى


سقط ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فى فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه تشيلسي “بعشرة لاعبين”، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز، في قمة منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2021-2022.


ملخص واهداف مباراة ليفربول وتشيلسي


سجل كاي هافيرتز الهدف الأول لصالح تشيلسي في الدقيقة 22 من زمن المباراة عن طريق رأسية رائعة، ليرفع رصيده إلى 5 أهداف في جميع البطولات تحت قيادة توماس توخيل ليأتى في المركز الثانى بقائمة الأكثر تسجيلا مع المدرب الألماني خلف ماسون ماونت (6 أهداف).


ونجح النجم المصرى محمد صلاح في تسجيل هدف التعادل لفريق ليفربول بالدقيقة 45 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم بسبب لمس رييس جيمس للكرة بيده على خط المرمى، ليشهر بعدها البطاقة الحمراء في وجه لاعب تشيلسي بعد الرجوع لتقنية الفيديو “VAR“.


بهذه النتيجة، يرفع ليفربول رصيده إلى 7 نقاط ليأتى في المركز الثانى متساويا مع تشيلسي صاحب نفس الرصيد من النقاط والأهداف المسجلة 6 والأهداف التي استقبلها كل منهما (هدف)، حيث يأتي الريدز والبلوز بفارق الأهداف فقط خلف وست هام المتصدر بنفس الرصيد من النقاط.


وخاض ليفربول مواجهة تشيلسي بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: أليسون / خط الدفاع: فان دايك، ماتيب، روبرتسون، ألكسندر أرنولد / خط الوسط: هارفى إليوت، فابينيو، هندرسون / خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو مانى، روبرتو فيرمينو.


فيما جاء تشكيل تشيلسي ضد ليفربول كالتالى: حراسة المرمى: ميندى / خط الدفاع: كريستنسن، أزبيليكويتا، روديجر / خط الوسط: كانتى، جورجينو، ألونسو، جيمس / خط الهجوم: روميلو لوكاكو، هافيرتز، ماونت.


وحقق ليفربول الفوز في أول جولتين من البريميرليج على نورويتش سيتي (3/0) وبيرنلي  (2/0)، فيما قدم فريق تشيلسي الأداء الأفضل خلال الأسبوعين الأولين من البريميرليج، وعبر كريستال بالاس (3/0) قبل أن يقهر جاره اللندني أرسنال (2/0).