التخطي إلى المحتوى


ضرب المنتخب الإنجليزي موعدا مع نظيره الدنماركي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، بعد تغلبه على نظيره الأوكراني بأربعة أهداف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة المقامة حاليا والمستمرة حتى 11 يوليو الجاري.


وكان المنتخب الدنماركي قد صعد للدور نصف النهائي في اليورو، بعد الفوز على نظيره التشيكي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين على الملعب الأولمبي في باكو العاصمة الأذربيجانية.


وبهذه النتيجة يواجه منتخب إنجلترا نظيره الدنماركي في الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل في ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن.


وكان منتخب إنجلترا قد تصدر مجموعته التي ضمت كرواتيا واسكتلندا والتشيك، ثم نجح في عبور منتخب ألمانيا في ثمن النهائي بالفوز بهدفين نظيفين في ملعب “ويمبلي”.


بينما تأهل منتخب الدنمارك إلى الدور ذاته بعد أن جاء وصيفا في المجموعة الثالثة، ثم نجح في التغلب على منتخب وسلز برباعية في دور الـ16، وبعده منتخب التشيك في ربع النهائي.


جدير بالذكر أن المباراة الأخرى في الدور نصف النهائي من “يورو 2020″، ستقام يوم الثلاثاء بين المنتخبين الإيطالي والإسباني على ملعب “ويمبلي” أيضا.


وستقام المباراة النهائية لبطولة أمم أوروبا “يورو 2020″، يوم الأحد 11 يوليو على ملعب “ويمبلي”.