التخطي إلى المحتوى





01:54 م | الأربعاء 24 نوفمبر 2021

استاد الإسكندرية

أعلن الدكتور محمد عبدالرازق، مدير ستاد الإسكندرية الدولي، عن جاهزية أرضية الملعب لاستضافة مباراة الاتحاد السكندري أمام نظيره فاركو، في إطار مواجهات الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز، وذلك بعد انتهاء 48 ساعة من إلغاء لقاء سموحة وطلائع الجيش، بسبب سوء الأحوال الجوية بالمحافظة، التي دفعت الحكم محمود البنا لاتخاذ هذا القرار، حفاظا على سلامة اللاعبين.

جاهزية ملعب الإسكندرية لاستقبال مباراة الاتحاد وفاركو

وقال «عبدالرزاق» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «نجح رجال الاستاد بالتعاون مع الشركة المسؤولة عن الصيانة، وبدعم كامل من الوزير المحافظ اللواء محمد الشريف، جرى اليوم الانتهاء الكامل من تجهيز الملعب لاستقبال مباراة الغد بين فريقي الاتحاد وفاركو، التي ستقام على الاستاد غدا».

وأكد أن ذلك يأتي في إطار الجهود المستميتة التي تبذلها إدارة استاد الإسكندرية، لتجهيز الملعب وإزالة الآثار السلبية التي خلفتها النوة الممطرة الشديدة، التي ضربت المدينة على مدار الـ4 أيام الماضية.

الاتحاد السكندرى يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لفاركو

من ناحية أخرى، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، مساء اليوم الأربعاء، معسكرا مغلقا، استعدادا لمواجهة فاركو غدا الخميس، على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويعاني الفريق السكندري من غياب الثنائي أحمد نبيل مانجا وعبدالغني محمد، بسبب الاصابة؛ إذ تعرض الأول لها في مباراة المقاصة الأخيرة، بينما أصيب عبدالغني محمد خلال المران، استعدادا لمواجهة فاركو.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز السادس بجدول مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 8 نقاط، جمعها من تعادلين أمام سموحة ومصر المقاصة، وفوزين على فيوتشر والجونة، وتعرض للخسارة في مباراة واحدة أمام فريق بيراميدز.