التخطي إلى المحتوى





01:12 م | الخميس 18 نوفمبر 2021

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في الخامسة والنصف من مساء غد الجمعة، نظيره الإسماعيلي على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويرغب الفريق الأبيض تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون في الحصول على نقاط المباراة الثلاثة لمصالحة جماهيره عقب الخسارة أمام الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة الأخيرة له بالدوري.

20 لاعبا في قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي

وانتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق بمدينة الإسماعيلية، أول أمس الأربعاء، بقائمة تضم 20 لاعبا وهم «محمد أبو جبل، محمد عواد، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبدالغني، عبدالله جمعة، محمد عبدالشافي، طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبدالعزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أيمن حفني، سيف الدين الجزيري، عمر السعيد»، بينما تم استبعاد أحمد أبو الفتوح للإصابة واستمرار غياب الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا، وحازم إمام للإيقاف.

محمود عبد الرازق شيكابالا

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الإسماعيلي

ومن المتوقع أن يبدأ الفريق الأبيض تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مباراة الغد بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى:محمد أبوجبل

خط الدفاع: محمود حمدي الونش ومحمود علاء وحمزة الملثوثي ومحمد عبدالشافي

خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ويوسف إبراهيم أوباما وأشرف بن شرقي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

فريق الزمالك

في الوقت الذي حرص فيه كارتيرون خلال التدريبات الأخيرة على معالجة لاعبيه نفسيا، وأكد لهم على أنه يثق في قدراتهم وطالبهم بنسيان وغلق صفحة مباراة القمة الأخيرة والتركيز في الفوز بجميع المباريات المقبلة لجمع أكبر عدد من النقاط، كما حذرهم من الاستهانة بفريق الإسماعيلي وضرورة استغلال الفرص التي تأتي للفريق الأبيض وعدم الرعونة في إهدار الفرص.