التخطي إلى المحتوى


يخشى فريق ريال مدريد الإسبانى مفاجآت مضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي مفاجأة البطولة، في المواجهة التي تجمع بينهما في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، على إستاد “شيريف”، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.


شيريف تيراسبول ضد ريال مدريد


ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، فيما يأتي إنتر ميلان وصيفا برصيد 7 نقاط، يليه شيريف في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل شاختار الأوكرانى الترتيب برصيد نقطة واحدة.


ويسعى ريال مدريد إلى الثأر من مضيفه بعدما تلقى هزيمة تاريخية في مباراة الذهاب على ملعبه بنتيجة 2-1 في أحد أبرز مواجهات دوري الأبطال هذا الموسم.


شيريف تيراسبول ضد ريال مدريد


وسيضمن ريال مدريد التأهل لثمن النهائي إذا فاز على شيريف الذي سيحجز بطاقة تأهله أيضا إذا كرر انتصاره التاريخى على الميرينجي.


وأسند الاتحاد الاوروبى لكرة القدم مهمة إدارة مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول، إلى طاقم تحكيم بولندى بقيادة الدولى سيمون مارتشينياك.


ولا يعرف ريال مدريد طعم الخسارة أبدا في حضور الحكم البولندى حيث أدار 3 مباريات للملكى دون أن يتجرع الهزيمة، حيث حقق الريال الفوز في مباراة وتعادل مرتين.


وفى نفس المجموعة، يلتقى إنتر ميلان مع شاختار الأوكرانى في الثامنة إلا ربع مساء، على ستاد “جوزيبى مياتزا”.


ويتعلق مصير إنتر ميلان في التأهل بمباراة شيريف والريال، حيث سيتأهل الفريق الإيطالى إذا فاز على ملعبه على شاختار ولم ينتصر الفريق المولدوفي على الملكى.


وحقق إنتر ميلان فوزاً ثميناً على ضيفه نابولى بنتيجة 3 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من عمر الدوري الإيطالي “الكالتشيو” للموسم الحالى 2021 / 2022.


ورفع إنتر ميلان رصيده للنقطة 28 فى المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو، بينما توقف رصيد نابولى عند 32 نقطة فى صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن ميلان.