التخطي إلى المحتوى


ضرب المنتخب الإسبانى الأولمبى موعدا ناريا مع نظيره البرازيلي، في المباراة النهائية لمنافسات كرة القدم في النسخة الحالية من دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.


ومن المقرر أن يلتقى منتخب إسبانيا والبرازيل في نهائي أولمبياد طوكيو، في الواحدة والنصف من ظهر السبت المقبل 7 أغسطس، بتوقيت القاهرة، على ملعب يوكوهاما الدولي.


 


 


وتأهل منتخب إسبانيا إلي نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو، بعد الفوز علي اليابان بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، الثلاثاء، في الدور نصف النهائي من أولمبياد طوكيو.


أحرز ماركو أسينسيو هدف الفوز القاتل لإسبانيا، في الدقيقة 115 من عمر احداث الشوط الإضافي الثاني. 


 


في المقابل، تأهل منتخب البرازيل للمباراة النهائية بعد تغلبه علي المكسيك بركلات الترجيح 4-1 في نفس الدور، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.


وثأر منتخب البرازيل الأولمبي تحت 23 سنة لنفسه من نظيره المكسيكي، بعد 9 سنوات فى الأولميباد، وفاز عليه بنتيجة 4-1  بركلات الترجيح بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي وتأهل لنهائى كرة القدم رجال فى دورة الالعاب الاولمبية الصيفية المقامة حاليا فى اليابان أولميباد طوكيو 2020.


كان منتخب المكسيك حامل لقب النسخة قبل الأخيرة من الأوليمبياد التي أُقيمت في لندن عام 2012، قد انتزع اللقب في النهائي آنذاك بالفوز على البرازيل بهدفين لهدف.