التخطي إلى المحتوى


يواجه فريق إنتر ميلان  مساء اليوم، الأربعاء، نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني، في الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب “جوزيبي مياتزا”.


موعد مباراة إنتر ميلان ضد شاختار


تقام مباراة إنتر ميلان ضد شاختار في الثامنة إلا الربع مساء اليوم، الأربعاء، على قناة beIN Sports 2 HD Premium.


يحتل إنتر ميلان وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 7 نقاط، خلفاً لريال مدريد المتصدر برصيد 9 نقاط، فيما يأتي فريق شيريف تيراسبول ثالثاً برصيد 6 نقاط، وأخيراً شاختار دونيتسك الأوكراني برصيد نقطة واحدة.


يستأنف إنتر ميلان مشواره في دوري أبطال أوروبا، بعد فوز غالي على نابولي بنتيجة 3-2، في الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإيطالي.


ورفع فريق إنتر ميلان رصيده للنقطة 28 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلفاً لنابولي المتصدر برصيد 32 نقطة، وميلان الوصيف بفارق الأهداف.


ويسعي فريق إنتر ميلان لإستغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل الفوز على شاختار والحفاظ على اماله في التأهل إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن ريال مدريد وشيريف تيراسبول يملكان فرصة التأهل إلي هذا الدور حتي الآن.


وشدد سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، على لاعبيه بأن مواجهة شاختار هي أهم مباراة للنيراتزوري هذا الموسم، من أجل الحفاظ على المشوار القاري للفريق.


وعن فريق شاختار دونيتسك، قال سيميوني إنزاجي “نعرف شاختار وأيضا المدرب روبرتو دي زيربي جيدا وطريقته في اللعب، ستكون مباراة أوروبية صعبة بين فريقين يقدمان كرة قدم جميلة، بلوغ الدور المقبل في المسابقة في أيدينا”.