التخطي إلى المحتوى


أصدرت لجنة الأندية المحترفة التي تدير الدورى المصرى، بحرمان عدد 349 مشجعا من جماهير الأهلى من التواجد في مباراتين مقبلتين للفريق بسبب ما صدر منها أثناء عزف النشيد الوطنى في مباراة غزل المحلة.


ونشر الحساب الرسمي لرابطة الأندية على موقع “تويتر”: قرار بحـــرمان 349 مشــجع من حضور مبــاراتين، بسبب ما حدث من هتاف الجماهير أثناء عزف النشيد الوطنى.


🚨 قرار بحـــرمان 349 مشــجع من حضور مبــاراتين. #رابطة_الأندية_المحترفة | #EPL pic.twitter.com/5h6vsZWnVD


— رابطة الأندية المحترفة EPL (@epl_eg) November 24, 2021


ويلتقى فريق الأهلى فى الرابعة عصر الخميس، نظيره سموحة على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز فى مواجهة مثيرة تتصدر لقاءات هذه الجولة نظراً لسخونتها.


ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته فى المسابقة بعدما حقق فوزاً مهماً على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الدقائق القاتلة من عمر مباراته بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما ألغيت مباراة سموحة مع نظيره طلائع الجيش بسبب سوء الأحوال الجوية فى نفس الجولة وكان الفريق السكندرى قد تعادل مع انبى بهدف لكل فريق فى أخر ظهور له بالمسابقة.


ويتصدر الأهلى جدول الدورى بالعلامة الكاملة بعدما حقق 15 نقطة من خمسة مباريات مسجلا 14 هدفا وتلقت شباكه خمسة أهداف، فيما يحتل سموحة المركز العاشر برصيد 6 نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى ثلاث مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف ولديه مباراة مؤجلة.