التخطي إلى المحتوى


يبدأ الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، الأيام المقبلة مرحلة استكشاف فريق الرجاء المغربي قبل المباراة المرتقبة التى ستجمعهما الشهر المقبل في السوبر الأفريقي.


وطلب موسيماني من جهازه المعاون جمع معلومات عن فريق الرجاء ولاعبيه ومشاركاتهم، وغيرها من الأمور الفنية الخاصة بالخصم المغربي القوي.


ويلعب الأهلي مع الرجاء المغربي يوم 24 سبتمبر المقبل بالعاصمة القطرية في بطولة السوبر الأفريقي التي يحمل الأهلي لقبها، منذ أن توّه بها قبل عدة أشهر على حساب نهضة بركان المغربي.


من ناحية أخرى، يفضل مروان محسن، مهاجم الأهلي، العروض التى وصلته من أندية الشركات بالدورى الممتاز حال رحيله عن القلعة الحمراء فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ويضغط مروان محسن على مسئولى القلعة الحمراء، من أجل الرحيل المجانى عن صفوف فريقه فى الصيف الحالي، بعدما تأكد عدم قيد اللاعب فى قائمة الأهلى خلال الموسم المقبل، لاسيما بعد خروج اللاعب من الحسابات الفنية للجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيماني.


ويرغب مروان محسن فى الرحيل المجانى عن الأهلى حتى يتسنى له تحديد وجهته المقبلة والانتقال لأى نادٍ من الأندية الراغبة فى التعاقد معه بدون العودة لإدارة ناديه، خاصة بعدما تلقى عددا من العروض المحلية والتى ترغب فى ضم اللاعب فى صفقة انتقال حر.


 


ويفضل مروان محسن عروض أندية الشركات للابتعاد عن الأندية الجماهيرية، والتى تضع ضغوطا كبيرة على اللاعب الذى يرغب فى استعادة فورمته التهديفية بعيدا عن أى ضغوط، وتلقى مروان محسن عدة عروض من أندية محلية، أبرزها من فاركو والجونة وسيراميكا.


 


ويتحفظ مروان محسن على فكرة الخروج للإعارة على أمل العودة للأهلى مجددا بعد نهاية الموسم المقبل، ويرى أن ذلك لا يتناسب مع تاريخه الطويل فى الملاعب، ويرى أن الرحيل المجانى هو الحل الأمثل لتقرير مصيره بعد ترك الأهلي.


 


ويمنّى مروان محسن النفس فى أن يتم تقديره من قبل إدارة الأهلى عن السنوات التى قضاها فى صفوف الفريق الأحمر عن طريق منحه الاستغناء الخاص به وتحديد وجهته القادمة منفردا.


 


ولا يشارك مروان محسن مع الأهلي فى الفترة الأخيرة فى ظل عدم اقتناع الجهاز الفنى بقدرات اللاعب وعدم استغلال الفرص التى حصل عليها فى صفوف النسور الحمر فى السنوات الماضية، ليصبح المهاجم رقم 4 فى ترتيب مهاجمى الأهلى خلف محمد شريف ووالتر بواليا وصلاح محسن.


 


وبات مروان محسن، مهاجم الأهلى، هدفا لأكثر من ناد فى الدورى المحلى، بعدما تقرر رحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجارى، حيث رحّب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، برحيل مروان محسن؛ لعدم حاجة لفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة.


وتلقى مروان محسن عدة عروض من أندية محلية أبرزها من فاركو والجونة وسيراميكا