التخطي إلى المحتوى


يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضيفا ثقيلا على نظيره ليدز يونايتد، في المواجهة المقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب “ايلاند رود”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الحالي 2021-2022، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.


ويدخل ليفربول مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق منافسات الجولة، حيث يملك 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل وحيد، فيما يأتي ليدز في المركز الخامس عشر برصيد نقطتين من 3 مباريات حيث تعادل مباراتين وخسر مباراة.


ويسعى الريدز لاستعادة نغمة الانتصارات في البريميرليج من جديد، بعدما تعثر بالتعادل الإيجابى 1-1 أمام ضيفه تشيلسي على ملعب “أنفيلد” في قمة منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.


ويبحث ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب، عن تحقيق ثالث انتصاراته في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، حيث تخطى نورويتش سيتي بثلاثية دون مقابل في الجولة الأولى، ثم فاز على بيرنلى 2-0 بالجولة الثانية.


ويأمل النجم المصرى محمد صلاح في زيادة سجله التهديفى في مواجهة الليلة، بعدما شارك رفقة ليفربول في 3 مباريات مسابقة البريميرليج، بواقع 270 دقيقة، حيث ساهم بـ4 أهداف، بتسجيله هدفين وصنع مثلهما.


ويبدو المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، في كام الجاهزية للمشاركة مع ليفربول ضد ليدز  بعدما تعرض لإصابة بسيطة خلال مباراة منتخب هولندا ضد نظيره التركي، في حين يفتقد الريدز الثنائى، البرازيلي روبرتو فيرمينو والياباني مينامينو.