التخطي إلى المحتوى


حرص الفنان أحمد العوضي، على مؤازرة لاعبي الأهلى النجم التونسي على معلول، والنجم عمرو السولية، بعد إصابة الأول واستبعاد الثانى بسبب الانذار الثالث له، فى مباراة المارد الاحمر أمس، امام نادى غزل المحلة، التى انتهت بفوز الأحمر بثلاثية مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.


ونشر العوضي، صورة تجمعه مع السولية ومعلول، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ليقدم لهم الدعم على طريقته الخاصة، قائلاً “اخواتى الغاليين”، ويأتى هذا بعد ان اعلن الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للاهلى، أن الأشعة أثبتت إصابة معلول بشد خفيف في العضلة الضامة ، موضحاً أن هذا الشد يحتاج علاج ما يقرب من أربعة أو خمسة أيام يغيب خلالها اللاعب عن المران الجماعي.


بينما يفتقد الاهلى جهود نجمه عمرو السولية لاعب خط الوسط فى مباراة سموحة  المقرر لها الرابعة عصر الخميس المقبل باستاد الأهلى والسلام بالجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مواجهة غزل المحلة.


ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 15 نقطة جمعهم من خمسة مباريات حيث فاز على كلاً من ، الأسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.


 


العوضي يدعم لاعبى الاهلى