التخطي إلى المحتوى


يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره أنجيه، مساء اليوم، في افتتاح الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022، على ملعب “حديقة الأمراء”.


موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد أنجيه


تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد أنجيه في التاسعة مساء اليوم، الجمعة، على قناة beIN Sports Connect.


يدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم، وهو على رأس قمة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 24 نقطة، جمعهما من 8 إنتصارات وخسارة وحيد، فيما يأتي أنجيه في المركز الرابع برصيد 16 نقطة، حصدهما من 4 إنتصارات و4 تعادلات وخسارة وحيدة.


يستهدف باريس سان جيرمان، تحقيق الانتصار على أنجيه، من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة الأولى له هذا الموسم أمام رين 0-2 في الجولة التاسعة من المسابقة.


ويخوض باريس سان جيرمان مباراة أنجيه، وسط غياب عدد كبير من العناصر الأساسية على رأسها الأرجنتيني ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، لانشغالهم مع منتخبي التانجو والبرازيل، بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.


فيما عاد كيليان مبابي إلى صفوف باريس سان جيرمان، بعد تتويج بلقب دوري الأمم الأوروبية، مع منتخب فرنسا.


كما تلقي الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، صدمة قوية بإصابة الحارس كيلور نافاس في عضلة الساق اليمني، أثناء مشاركته مع منتخب كوستاريكا ضد أمريكا في تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة للمونديال.


وتأكد غياب نافاس عن باريس سان جيرمان أمام أنجيه، بعد إصابته مع منتخب بلاده، بالإضافة إلى الشكوك حول مشاركته أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، وهو ما يمنح جيانلويجي دوناروما فرصة المشاركة في المباراتين المقبلتين.


وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه مدرب باريس سان جيرمان، عودة المدافع المخضرم سيرجيو راموس، تعرض الأخير إلي إنتكاسة جديدة في عضلة الساق، وهو ما تسبب في غيابه لفترة تصل إلى 10 أيام أخرى من أجل الظهور الأول مع نادي العاصمة الفرنسية، خلال الموسم الجاري.


ولم يشارك سيرجيو راموس مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، منذ انتقاله قادماً من ريال مدريد في صفقة مجانية.