التخطي إلى المحتوى

قال علي العباسي رئيس شركة غزل المحلة لكرة القدم، إن فريقه وقع عليه ظُلم تحكيمي خلال مواجهة الأهلي التي أقيمت قبل يومين.

وكان الأهلي قد حل ضيفًا على المحلة في مباراة الجولة الخامسة من عمر الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز الأحمر بثلاثية مقابل هدفين، في مباراة أدارها تحكيميًا محمد الحنفي.

وأضاف العباسي في تصريحات تلفزيونية لفضائية “صدى البلد” عبر برنامج “الماتش”: “الظلم ظهر أمام الناس جميعًا، وأرسلنا مذكرة تحتجاج، الحكم كان يُحجم لاعبي غزل المحلة والمعاملة مختلفة مع لاعبي الأهلي”.

طالع | سموحة يعلن موقفه من التفاوض مع الأهلي لضم رامي ربيعة

وأضاف: “كما أنه احتسب 5 دقائق وقت بدل ضائع، ونحن سجلنا الهدف في الدقيقة 94 ونصف وكان من المفترض أن ينهي الحكم المباراة ولكنه استمر، وفي الهدف الثاني كان هناك خطأ لم يحتسبه ثم جاء الهدف”.

واستكمل: “الحكم ارتكب أخطاءً كثيرة في المباراة وعامل اللاعبين بشكل سيء، والفريق بذل مجهودً كبيرًا جدًا وعندما يشعرون بالظُلم بعد كل هذا المجهود فهذا أمر سيء، والفار لم يُطبق من أجل ناديين أو ثلاثة، من المفترض أن تكون كل الحقوق واحدة ولا فرق بين لون قميص وآخر، لأن مثل هذه الأمور تسبب أزمة نفسية وإحباط للجميع”.

واستطرد: “أرسلنا الاحتجاج إلى لجنة الحكام، وأرسلنا صورة لرابطة الأندية لأنها من المفترض أن تأتي بحق الأندية”.

وتابع: “كما احترمنا الأهلي سنحترم الإسماعيلي في المباراة المقبلة، لدينا جهاز فني محترم والدوري صعب، وشكل الدوري جميل وأتمنى أن تكون كل الأمور جميلة”.

وأتم: “كل الأندية دعمت صفوفها والجميع يطمع في مركز جيد، كل مباراة مثل مواجهات الكأس، أغلقنا صفحة الأهلي ونفكر في الخطوة القادمة، ونأمل أن تخرج المباراة بشكل لائق باسم الناديين”.

واختتم: “لا توجد عروض للاعب غزل المحلة عبده يحيى وهذه الأمور عندما تُنشر مبكرا تؤثر بالسلب ونخبر اللاعبين بعدم التركيز في هذه الأمور”.