التخطي إلى المحتوى

أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم الطاقم التحكيمي المُكلف بإدارة مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

وقررت لجنة الحكام إسناد مباراة الأهلي والمقاولون العرب لحكم الساحة أحمد الغندور، والذي سبق وأن كان حكمًا لتقنية الفيديو في لقاء القمة الأخير الذي جمع المارد الأحمر أمام الزمالك، وفاز فيه رجال بيتسو موسيماني بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

واشتهر طاقم حكام مباراة القمة الأخيرة بمقولة الاحتواءبعدما صرح محمد عادل، حكم الساحة بأنه حرص على احتواء لاعبي الزمالك بعد التأخر في النتيجة بثلاثية نظيفة، مُشيرًا إلى أنه طالب بقية زملاؤه بحسن إدارة الموقف، وتفادي إشهار البطاقات الصفراء في وجه لاعبي الأبيض لعدم التسبب في طرد أحدهم.

وسيعاون الغندور في إدارة لقاء الغد محمود أبو الرجال كمساعد أول، وسمير جمال كمساعد ثان، وجلال أحمد كحكم رابع، فيما يكون محمد عباس قابيل، حكمًا لتقنية الفيديو، وعلاء وجدي مساعدًا له.

ويستضيف الأهلي في الثامنة من مساء غدٍ الجمعة فريق المقاولون العرب على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري.

ويحتل الأهلي يحتل جدول ترتيب الدوري العام برصيد 9 نقاط من فوزه في أول 3 مباريات، على حساب الإسماعيلي برباعية نظيفة والبنك الأهلي بهدف دون رد والزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وفي سياق متصل، قررت لجنة الحكام إسناد مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي التي تُقام في الخامسة والنصف مساءً للحكم محمود البنا، ويعاونه سامي هلهل وشريف عبد الله، بالإضافة لأحمد حمدي حكمًا رابعًا، بينما يكون طارق مجدي حكمًا لتقنية الفيديو، وحسني سلطان معاونًا له.