التخطي إلى المحتوى


نجح الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي في تقديم لفتة إنسانية خلال فعاليات مباراة فريقه ضد ليدز يونايتد التي انتهت منذ قليل بعدما أجبر حكم المباراة على إيقاف اللقاء لتلقي زميله هارفي أليوت العلاج بعدما تعرض لكسر مضاعف في اللقاء المقام ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتعرض أليوت للإصابة في وسط الملعب خلال فعاليات الشوط الثاني والتي تسببت في حالة من الذعر حيث رصدت عدسات المصورين قيام محمد صلاح بمطالبة الحكم بإيقاف المباراة بسرعة لإنقاذ زميله بالفريق.



 


وخرج إليوت محمولا على النقالة، بعد تعرضه لإصابة قوية في الساق، نتيجة تدخل باسكال ستريك لاعب ليدز يونايتد في الدقيقة 60، والذي تلقى بطاقة حمراء نتيجة تدخله الخشن.


وشارك القائد جوردان هندرسون بدلا من إليوت في الدقيقة 63.


ويتقدم ليفربول على ليدز يونايتد بعد مرور 65 دقيقة بثلاثية نظيفة، سجلها النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 20 والبرازيلي فابينيو في الدقيقة 50، وساديو ماني في الوقت بدل الضائع.


ويلعب مع ليفربول في مباراة اليوم، الثنائي البرازيلي أليسون بيكر، وفابينيو، بعد أن سمح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للاعبي أمريكا اللاتينية بخوض المباريات، بعد منعهم من المشاركة مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي.


ويدخل ليفربول مواجهة الليلة ويملك 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل وحيد، محتلا المركز السابع، فيما يملك ليدز نقطتين من 3 مباريات حيث تعادل مباراتين وخسر مباراة، يحتل بهم المركز السابع عشر.