التخطي إلى المحتوى

يستقبل وولفرهامبتون بملعبه مولينيو نظيره ليفربول، في مباراة ستقام بينهما لحساب الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعانى ليفربول كثيرًا هذا الموسم على أنفيلد وخسر آخر ست مباريات متتالية بالبريميرليج به، الآن يخرج إلى الذئاب وعينه على ثلاث نقاط لإنقاذ موسمه السيئ جدًا.

تحتل كتيبة يورجن كلوب حاليًا المركز الثامن برصيد 43 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أول المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، المركز الرابع الذي يحتله تشيلسي، مع مباراة أزيد لكتيبة توماس توخيل.

اختيارات المحررين

وولفرهامبتون هو الآخر ليس في أفضل أحواله، ففي آخر ثلاث مباريات تعادل في اثنتين وهزم في واحدة، ويحتل حاليًا المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة.

الآن نتعرف على موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون وما هي القنوات الناقلة؟

ما هو موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون؟

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون هو الإثنين الموافق 15 مارس 2021، الموافق 2 شعبان 1442 هجريًا، بملعب مولينيو.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون؟

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق إذاعة مباريات الدوري الإنجليزي، وبطبيعة الحال ستنقل القمة الكروية المنتظرة بين الفريقين على شاشاتها.

وإن لم تستطع من مشاهدة المباراة عبر شاشة التلفاز، فلا توجد مشكلة يمكنك متابعتها عبر خدمة البث المباشر الكتابي التي يقدمها موقع جول وتنطلق قبل المباراة بحوالي نصف ساعة تقريبًا، وتابع معنا المباراة دقيقة بدقيقة.

المباراة

الموعد

القنوات الناقلة

الملعب

وولفرهامبتون – ليفربول الإثنين 15 مارس 2021،
2 شعبان 1442،
22:00 مصر، 23:00 السعودية
beIN Sports premium 1 مولينيو

التشكيل المتوقع لليفربول

من المتوقع أن يعتمد المدرب يورجن كلوب على التشكيل الآتي:

Jota’s return to fitness is a big positive to take into the final stretch of 20-21, with Klopp describing it as ‘really important for plenty of reasons.’ 💪#LFC | #WOLLIV

— Liverpool FC (@LFC) March 13, 2021