التخطي إلى المحتوى

لم يخيّب النجمان راندي أورتون وبروك ليسنر ظن كل جمهور المصارعة الحرة، بتقديمهما لأجواء حماسية ولاهثة للأنفاس، في النزال الثاني الذي أقيم بينهما مساء السبت 24 سبتمبر الجاري في مدينة شيكاجو الأمريكية.

ومنح راندي أورتون وبروك ليسنر كل محبو المصارعة نزالا سيبقى خالدا في ذاكرتهم، والذي هو عبارة عن “مباراة ثأر” بين النجمين، منذ أن هزم ليسنر أورتون في مهرجان SummerSlam، في شهر أغسطس الماضي.

وقدم كلا من “الأفعى” راندي أورتون و”الوحش” بروك ليسنر أفضل أداء لديهما من أجل هزيمة الآخر، ولكن كانت الكلمة الأخيرة لصالح ليسنر، الذي انتصر على أورتون بضربة F5.

ولم يرضى بروك ليسنر بهزيمة راندي أورتون؛ بل عاد إلى الحلبة مرة أخرى ليسدد له 3 ضربات “سوبلكس”.

وتجدر الإشارة أن بروك ليسنر اعتدى بوحشية على راندي أورتون، في مهرجان SummerSlam، ما أسفر عن تلقيه لعشر غرز في رأسه، بعد أن تركه في بركة من الدماء.

Brock Lessnar vs Randy Orton: The Rematch is happening right now at #WWEChicago. It’s just a house show, but a PPV atmosphere. pic.twitter.com/HavDdMY8Dz— Online Predator (@Online_Predator) September 25, 2016

HERE WE GO #WWEChicago @RandyOrton @BrockLesnar pic.twitter.com/CMzCbQrPtY— Kristen (@IHeartCrosby) September 25, 2016

F5! BROCK LESNAR BEATS RANDY ORTON!! #WWEChicago pic.twitter.com/XcfvqJC0Ci— Italo Santana (@BulletClubItal) September 25, 2016