التخطي إلى المحتوى

يواجه النادي الأهلي نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، بنهائي كأس السوبر الإفريقي، في مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم العربية والإفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للسفر إلى الإمارات، من أجل الدخول في معسكر ودي استعدادًا لخوض مباراة السوبر الإفريقي

وقال الإعلامي مجدي عبدالغني، عبر برنامج ملعب البلدوزر الذي يقدمه عبر قناة الشمس، “أن الأهلي سيسافر إلى الإمارات، خلال الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل، من أجل إقامة معسكر تدريبي”.

وأكد مجدي عبدالغني: ” أن معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيستمر لمدة أسبوعين، ويخوض خلالهما مباراتين أو ثلاث وديات”.

موعد مباراة السوبر الإفريقي

وأوضح عبدالغني: ” موسيماني المدير الفني للفريق، استقر علي التوجه إلى قطر من الإمارات خاصة وأن الأنباء الواردة من الكاف تشير إلى إقامة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي في قطر يوم 24 من ديسمبر المقبل”.

ويدخل النادي الأهلي لقاء السوبر بعدما تمكن من التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، وذلك على حساب نظيره نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية.

وعلى الجانب الآخر، يدخل الرجاء البيضاوي المغربي، هذا اللقاء بعدما توج بلقب الكونفدرالية الإفريقية، على حساب نظيره نادي بيراميدز، بركلات الترجيح.