التخطي إلى المحتوى


قلب المنتخب الألماني الطاولة على نظيره البرتغالى، بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز مثير بنتيجة 4-2، في المواجهة النارية التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “إليانز آرينا” بمدينة ميونخ، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة بالنسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” المقامة حاليا في 11 مدينة أوروبية وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.


ملخص وأهداف مباراة البرتغال ضد ألمانيا 


أحرز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الهدف الأول لمنتخب بلاده في شباك نظيره الألماني بالدقيقة 15 من زمن المباراة، ليصبح أول أهدافه أمام الماكينات في مختلف البطولات بعد 4 مباريات سابقة فشل فيها في التسجيل.


وأدرك روبن دياز هدف التعادل للمنتخب الألمانى بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 35 من زمن المباراة.


وأضاف رافاييل جيريرو مدافع المنتخب البرتغالى الهدف الثانى لصالح المنتخب الألماني بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 39 من زمن المباراة.


وفى الشوط الثانى، أحرز كاي هافيرتز الهدف الثالث لصالح المنتخب الألماني في الدقيقة 51 من زمن المباراة، ثم أضاف روبن جوسينس الهدف الرابع في الدقيقة 60 من زمن اللقاء، قبل أن يقلص دييجو جوتا الفارق بهدف المنتخب البرتغالى الثانى بالدقيقة 67 من زمن المباراة.


البرتغال ضد ألمانيا 


وخاض منتخب البرتغال المباراة بتشكيل يضم كلا من: حراسة المرمى: روي باتريسيو / خط الدفاع: نيلسون سيميدو – بيبي – روبن دياز – جيريرو / خط الوسط: ويليام كارفاليو – دانيلو بيريرا – برونو فرنانديز / خط الهجوم: برناردو سيلفا – دييجو جوتا – كريستيانو رونالدو.


تشكيل منتخب ألمانيا: حراسة المرمى: مانويل نوير / خط الدفاع: كيميتش – جينتر – هوميلز – روديجر / خط الوسط: جوسينس – جوندوجان – كروس / خط الهجوم: هافيرتز – توماس مولر – جنابري.


بهذه النتيجة، يحتل منتخب ألمانيا المركز الثانى في جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط متفوقا بالمواجهات المباشرة عن المنتخب البرتغالى الثالث بنفس الرصيد من النقاط، فيما يتربع منتخب فرنسا على الصدارة برصيد 4 نقاط بعد تعادله 1-1 اليوم مع المجر صاحب المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.