التخطي إلى المحتوى


قال تشافى هيرنانديز، مدرب برشلونة إن الشىء الطبيعى كان الفوز، لأن الفريق قدم مباراة رائعة على الرغم من التعادل السلبى أمام بنفيكا على ملعب الكامب نو، فى نتيجة تُعقد موقف البلاوجرانا للتأهل لثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

وبهذه النتيجة فشل البرسا فى الثأر لخسارته الثقيلة فى مباراة الدور الأول بين الفريقين بثلاثية نظيفة فى لشبونة، وتعقد موقفه فى التأهل لدور الـ16، لاسيما أنه سيختتم مشواره فى المجموعة بمواجهة بايرن ميونخ فى معقله “أليانز أرينا”.

وعقب انتهاء المباراة التى أقميت مساء أمس الثلاثاء، قال تشافى “أنا فقط لست سعيدا بالنتيجة، لكن بالنسبة للمباراة والتفانى والمواجهة لا يمكننا قول أى شىء للفريق”.

وتابع قائلا “لم ينقصنا سوى هز الشباك. فى بعض الأحيان نحتاج إلى اتخاذ القرار الصحيح فى التمريرة الأخيرة، لكن نحن نتحدث عن شباب تتراوح أعمارهم بين 17 و18 و19 عاما قدموا مباراة رائعة”.

واعتبر تشافى أن الفريق أضاع “فرصة” أمام بنفيكا لكنه أبدى تفاؤله إزاء مواجهة البايرن، مشيرا إلى ضرورة الفوز هناك.

وقال “ما زالت أمامنا فرصة أخرى فى ميونخ، يجب أن نذهب للفوز هناك. علينا أن نظهر أننا لو لعبنا هكذا يمكننا الفوز، فالصورة التي قدمناها اليوم قريبة جدا لما نريده”.

وعن الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي كان من أبرز اللاعبين في المباراة رغم أنه تعافى للتو من الإصابة، قال مدرب برشلونة “لقد خاطرت، هو لاعب لم يكن جاهزا بنسبة 100%. يجب أن نشكره على الجهد والتضحية التي قدمها للفريق”.