التخطي إلى المحتوى





10:01 ص | الخميس 25 نوفمبر 2021

باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا على نظيره سيراميكا كليوباترا خلال المباراة التي تجمعهما في الرابعة عصر اليوم الخميس، على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

ترقب لمصير الفرنسي باتريس كارتيرون مع الزمالك 

ويدخل الفريق الأبيض لقاء اليوم، بمعنويات منخفضة بعد تعادله الأخير مع البنك الأهلي بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الخامسة، ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط، فيما يحل سيراميكا كليوباترا بالمركز الخامس برصيد 8 نقاط.

وتترقب جماهير القلعة البيضاء موقف الفرنسي باتريس كارتيرون، مع الفريق الأبيض عقب تلك المباراة بعد عودة المجلس المنتخب مرة أخرى، في ظل توتر العلاقات مع رئيس القلعة البيضاء الحالي.

باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك

تغييرات الجهاز الفني أزمة بين كارتيرون ومجلس الزمالك 

وتبقى التغييرات المنتظرة في الجهاز الفني أزمة جديدة بين كارتيرون ومجلس الزمالك العائد، خاصة فيما يخص منصب مدرب حراس المرمى، بعد تواصل المجلس الأبيض مع أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، للتواجد في ذلك المنصب عقب مباراة سيراميكا كليوباترا.

وعلى الجانب الآخر، يتمسك كارتيرون باستمرار مدرب حراس المرمى البرازيلي بمنصب مدرب حراس المرمى، وقد يمثل هذا الأمر أزمة بين المدير الفني الفرنسي ومجلس النادي الأبيض.

فريق الزمالك

ومن المنتظر أن يسافر كارتيرون، في إجازة السبت المقبل، بسبب فترة التوقف الدولي، لارتباط منتخب مصر بخوض منافسات كأس العرب، ويبقى التساؤل يطرح نفسه هل يسافر كارتيرون ولا يعود مرة أخرى؟ وهل يكون لقاء سيراميكا كليوباترا مباراة الوداع مع أبناء ميت عقبة؟