التخطي إلى المحتوى





10:53 ص | الخميس 25 نوفمبر 2021

موعد مباراة جالاتا سراي ومارسيليا والقنوات الناقلة بالدوري الأوروبي

يقدم «الوطن سبورت» جميع المعلومات الخاصة بدوريات أوروبا، ومنها موعد مباراة جالاتا سراي ومارسيليا والقنوات الناقلة، التي تقام في إطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي، على ملعب «تورك تيليكوم آرينا»، في لقاء يبحث خلاله الفريق التركي عن فرصة من أجل إدارك الانتصار، بعد التعادل المخيب الذي حسم مباراته في لقاء الذهاب.

موعد مباراة جالاتا سراي ومارسيليا والقنوات الناقلة بالدوري التركي 

تنطلق مباراة جالاتا سراي ومارسيليا، على ملعب «تورك تيليكوم آرينا»، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأوروبي، على أن تذاع المباراة عبر شاشة قنوات beIN Sports 3 HD Premium، بتعليق رياضي من سوار الذهب، كما تنقل عبر Arena Sport 6 HD Croatia وM. Liga de Campeones 1.

ترتيب جالاتا سراي ومارسيليا في الدوري الأوروبي 

ويدخل جالاتا سراي مباراته أمام مارسيليا، وعينه على تعزيز فرص وقوفه في المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الخامسة، التي تضم لاتسيو، مارسيليا ولوكوموتيف موسكو؛ إذ يحتل رفاق مصطفى محمد المركز الأول في ترتيب القائمة برصيد بثماني نقاط، حصدها من الانتصار مرتين والتعادل مثلهما.

بينما يدخل مارسيليا الفرنسي مباراته أمام جالاتا سراي، وعينه على تحسين وضعه في ترتيب المجموعة الخامسة، في إطار مباريات دور المجموعات؛ إذ يقف في المركز الثالث، برصيد أربع نقاط، حصدها من التعادل أربع مرات منذ بداية موسمه القاري في الدوري الأوروبي.