التخطي إلى المحتوى

سبورت 360 – أعلن علي العباسي رئيس شركة كرة القدم في غزل المحلة، عن تقديم الإدارة احتجاجاً رسمياً بعد مباراة الأهلي الأخيرة، في بطولة الدوري المحلي.

احتجاج رسمي من غزل المحلة بعد مباراة الأهلي

وأكد العباسي في تصريحات تلفزيونية، أن فريق غزل المحلة قد تعرض لظلم تحكيمي في مباراة الأهلي، موضحاً أن الإدارة قد تقدمت باحتجاج رسمي للجنة الحكام ضد الحكم محمد الحنفي.

وأوضح رئيس شركة كرة القدم في غزل المحلة، أن إدارة النادي قد أرسلت نسخة من الاحتجاج ضد حكم مباراة الأهلي إلى رابطة الأندية.

وأشار العباسي إلى أنهم قد شعروا بأن هناك فارق في المعاملة من قبل الحكم بين لاعبي الأهلي والمحلة، وأن فريقه كان يستحق الحصول على ركلة جزاء في الشوط الأول.

قصص سبورت 360

وشدد العباسي على أن لاعبي المحلة قد طالبوا الحنفي بالعودة لتقنية الفيديو، ولكن معامته معهم لم تكن جيدة، لافتاً إلى أن الهدف الثاني لفريق الأهلي قد بدأ من لعبة خطأ.

معاذ الحناوي “لاعب غزل المحلة” 🗣️

▪️ نطالب بالحيادية حتى على مستوى التحليل والإذاعة، معلق المباراة عندما سجل الأهلي الهدف الثاني ظل يمجد فيهم بشكل كبير، ولكن عبده يحيي عندما مر وسجل من بين قدمي الحارس كأنه لم ير شيئا pic.twitter.com/uzKooXEAII

— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) November 23, 2021

وحل فريق الأهلي ضيفاً على غزل المحلة، في إطار الجولة الخامسة من الدوري المصري، مساء يوم الإثنين، وانتهى اللقاء بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدفين.

وسجل ثلاثية فريق الأهلي؛ محمد مجدي قفشة وبيرسي تاو وعلي معلول، فيما جاءت ثنائية المحلة عن طريق عبده يحيى وأكرم توفيق في مرماه.

بهذا الفوز؛ ارتفع رصيد فريق الأهلي إلى 15 نقطة ليعود لصدارة سلم ترتيب البطولة المحلية، فيما تجمد رصيد فريق غزل المحلة 8 نقاط في المركز الرابع.

🎥⚽️ جميع اهداف المباراة المجنونه والملحمه الكرويه بين الاهلي و غزل المحله

اهداف تستحق انك تشوفها وتستمع بعد ماتش الاتحاد وسموحه #الاهلي_غزل_المحلة#الاهلي_المحلة

pic.twitter.com/yc8v3JzSzf

— أخبار الكورة المصرية (@masrkora) November 22, 2021

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب