التخطي إلى المحتوى


أكد عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لفريق فيوتشر، أن ناديه سيتقدم اليوم الأربعاء، باحتجاج رسمي لرابطة الأندية ضد الحكم محمد عادل، حكم لقاء إنبي وفيوتشر، في المباراة التي جمعت الفريقين بمنافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز إنبي بهدفين مقابل هدف.


وقال عبد الظاهر السقا في تصريحات لـ “اليوم السابع”: دور الحكم هو حماية اللاعبين في الملعب وهذا لم يحدث خلال مباراة إنبي، وسنتقدم باحتجاج اليوم لرابطة الأندية، خاصة بعد الإصابات التي تعرض لها لاعبو الفريق.


واصل: غادرت المستشفى بعد الاطمئنان على حالة مروان محسن، عقب خضوعه لجراحة فجر اليوم، واللاعب في حالة معنوية جيدة ونثق في عودته أقوى مما كان عليه، وفترة الغياب لن تزيد عن 3 أو 4 أشهر.


وكشف الدكتور محمود الشحات، رئيس الجهاز الطبي بنادي فيوتشر إف سي، الموقف الطبي لمروان محسن مهاجم الفريق بعد إصابته أمام إنبي في مباراة الجولة الخامسة من الدوري العام، بعد إجراء العديد من الفحوصات والأشعة في أحد المستشفيات الكبرى القاهرة.


وأوضح الدكتور محمود الشحات أن التشخيص المبدئي لإصابة مروان محسن هى كسر في شظية القدم اليسرى مع تمزق من الدرجة الثانية في الرباط الداخلي للكاحل وخضع لجراحة عاجلة.